اكتشفت إصابة ابني بمرض السكري مؤخرا يبلغ 12 عام هو يحب الحلويات ويحب الأكل
03:57 م الإثنين 05 أغسطس 2019
اكتشفت إصابة ابني بمرض السكري مؤخرا يبلغ 12 عام هو يحب الحلويات ويحب الأكل أريد برنامج أكل مناسب للأطفال يحتوي اختيارات عديدة بحيث لا تشعره بالحرمان من التنوع في الطعام ويكون ممل
محتاجين نعمل نظام غذائي ورياضي يناسب سنه واحتياجات جسمه وحالته الصحية ودون حرمان فعلاً عشان يقدر يستمر عليه ونوصل لوزن مناسب بالنسباله دون ضغط أو تأثير على نفسيته.