أنا شاب ١٦ سنة طولي ١٧٧سم وزني ٦٨ ونصف كجم ألعب كمال أجسام منذ ٣ أشهر
03:11 م الثلاثاء 26 نوفمبر 2019
أنا شاب ١٦ سنة طولي ١٧٧سم وزني ٦٨ ونصف كجم ألعب كمال أجسام منذ ٣ أشهر، وأفكر بأخذ المكملات الغذائية مثل البروتين والكرياتين وبعض الفيتامينات مثل أوميجا ٣ وهكذا، ما رأيكم بهذا وآسف على الإزعاج وشكرًا.
لا أنصح بتناول المكملات الغذائية تحت سن 18 سنة، الأفضل ناخد كل العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم من المصادر الطبيعية من الأكل.