خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

احذر.. نوع من سوائل السجائر الإلكترونية يحتوي على أدوية ضعف الانتصاب

05:34 م الخميس 13 ديسمبر 2018
احذر.. نوع من سوائل السجائر الإلكترونية يحتوي على أدوية ضعف الانتصاب

السجائر-الالكترونية

كتب- الكونسلتو

ذكرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية "FDA"، أنه لا ينصح المستهلكين باستخدام 2 من سوائل السجائر الإلكترونية، التي تحتوي على أدوية ضعف الانتصاب، حيث يمكن أن تسبب مخاطر صحية.

يحتوي نوعين من سوائل السجائر الإلكترونية HelloCig، على تادالافيل وسيلدينافيل، المكونات الأساسية في نوعين من عقاقير تعزيز الذكورة الموجودة بالأسواق (سياليس وفياجرا)، وتم تصنيع هذه السوائل عن طريق شركة "Hellocig Electronic Technology" المحدودة بمدينة شنغهاي الصينية، وذلك وفقًا لما نشرته سي إن إن.

اقرأ أيضًا: "FDA" تكشف عن ارتفاع استخدام السجائر الإلكترونية بين الشباب

وذكرت الإدارة أن هذه الأدوية الحائزة على موافقتها لم يتم السماح باستخدامها في منتجات سوائل السجائر الإلكترونية، والتي يتم بيعها بشكل غير قانوني.

ولم يتم كتابة نشرة على هذه المنتجات، وبالتالي يمكن أن تسبب مخاطر صحية للأشخاص الذين يتناولون النترات في علاج ارتفاع ضغط الدم والسكري وارتفاع الكوليسترول وأمراض القلب، حيث يمكن أن تتفاعل المركبات الموجودة في سوائل السجائر الإلكترونية الموجودة مع مركبات بعض الأدوية مثل نيتروغليسرين، وربما تسبب انخفاض ضغط الدم إلى مستويات خطيرة.

الجدير بالذكر أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية أرسلت خطابا تحذيريا إلى شركة HelloCig في أكتوبر، إلا أن الشركة لم تستجب بعد.

صحتك النفسية والجنسية