أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

لغير القادرين.. مبادرة للعلاج المجاني بالليزر لأصحاب الأمراض الجلدية

12:22 م الأحد 01 يوليه 2018
لغير القادرين.. مبادرة للعلاج المجاني بالليزر لأصحاب الأمراض الجلدية

كتب: الكونسلتو

أعلن الدكتور هانى نبيل استشارى جراحة التجميل، عن استمرار مبادرة للعلاج المجاني لغير القادرين للعام الثانى على التوالي، بأجهزة الليزر الحديثة للمصابين بالأمراض الجدلية، بعيادتي هليوبوليس والمهندسين التابعين لمركز "In Shape".

وتستهدف المبادرة علاج ٤٠ مريض من غير القادرين شهريا، وتستقبل المرضى في أول يوم خميس من كل شهر، حيث يتم الحجز عن طريق الاتصال بالخط الساخن ١٦٣٢٢، فيما يتم استقبال الحالات من الساعة ١١ صباحًا حتى الساعة ٤ مساءًا.

وأوضح نبيل، أنه منذ بدء مبادرة "In Shape" تم علاج أكثر من ٣٠٠ مريض بأجهزة الليزر، واختلفت الحالات المستفيدة من المبادرة ما بين آثار الجروح، وندبات حب الشباب وتصبغاته، والكلف، والنمش، والوحمات، والتصبغات الملونة تحت الجلد، والدوالي الشعرية، والحسنات، والزوائد الجلدية، وتحسين شكل الندبات الغامقة.

وأشار نبيل، إلى أن معظم العلاجات المتطورة للأمراض الجلدية لا تتحسن بشكل كبير إلا باستخدام جلسات كثيرة بأجهزة الليزر الحديثة مرتفعة التكلفة _بسبب ارتفاع أسعار تلك الأجهزة على مستوى العالم_ في الوقت الذي تنتشر فيه الأمراض الجلدية، ما دفعه الى إطلاق تلك المبادرة، للمساهمة في علاج غير القادرين.

يذكر أن الدكتور هاني نبيل، أطلق مبادرة علاج مرضى الأمراض الجلدية من غير القادرين بالليزر أثناء فعاليات مؤتمر الليزر الذي أقيم في الثالث من نوفمبر عام 2017، متعهدا بأن تستمر المبادرة لأجل غير مسمى.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية