أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للمرة الأولى طرح قطرات عيون أحادية الجرعة دون مواد حافظة

09:48 م الجمعة 01 مارس 2019
للمرة الأولى طرح قطرات عيون أحادية الجرعة دون مواد حافظة

جانب من المؤتمر

الكونسلتو

طرحت إحدى الشركات الدوائية قطرات جديدة للعيون بتكنولوجيا الـ SDU لأول مرة في الأسواق المصرية، وهي قطرات أحادية الجرعة، وذلك خلال مؤتمر صحفي اليوم، تناول الإعلان عن القطرات المصنعة بالتكنولوجيا الجديدة ولا تحتوي على مواد حافظة أو أي إضافات أخرى بخلاف المادة الفعالة.

وتضمن تلك التكنولوجيا أعلى درجات الأمان لأصحاب أمراض العيون المزمنة الذين يضطرون لاستخدام القطرات العلاجية لسنوات طويلة مثل مرضى المياه الزرقاء (الجلوكوما) ومرضى حساسية وجفاف العين، حيث يُعد وصول المواد الحافظة إلى العين لمدة طويلة تصل إلى سنوات قاتل متسلل لخلاياها خصوصا خلايا سطح العين.

وأعلن الدكتور أسامة عباس، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الطاقة الإنتاجية للشركة من القطرات المصنعة بالتكنولوجيا الجديدة تصل إلى 2 مليون عبوة سنويا تصنع جميعها محليا بأيدي مصرية خالصة وبأعلى معايير الجودة العالمية، مشيرا إلى أن الشركة تنتهج رسالة واضحة منذ اليوم الأول لها، وهي تعزيز الصحة وليس فقط تقديم العلاج.

حضر المؤتمر أكثر من 300 طبيب من كبار أطباء جراحة العيون في مصر والوطن العربي، على رأسهم الدكتور محمد شفيق، أستاذ طب وجراحة العيون بجامعة الإسكندرية، والدكتور أحمد حسام عبد الله، أستاذ طب وجراحة العيون جامعة الإسكندرية، والدكتور محمد حسني أستاذ طب وجراحة العيون جامعة القاهرة، والدكتور حسن مرتضى أستاذ طب وجراحة العيون جامعة القاهرة.

34615

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية