أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

قطعة خبز تقتل سيدة مسنة.. تعرف على السبب

06:42 م الجمعة 05 أبريل 2019
قطعة خبز تقتل سيدة مسنة.. تعرف على السبب

قطعة خبز

كتبت- ياسمين الصاوي

أودت قطعة خبز بحياة امرأة لم يُستدل على اسمها، حيث احتوى الخبز على عود صغير من خلة الأسنان.

وتوجهت المرأة البالغة 50 عامًا إلى الطبيب بعد أن شعرت بأن هناك شيء محبوس في حلقها عند تناولها قطعة من الخبز مع السلامي، فيما ظن الطبيب أنها تعاني من نزلة برد، ووصف لها مضاد حيوي للعلاج، وبعد مرور يوم، عُثر على جثتها داخل المرحاض وملابسها ملطخة بالدماء مع وجود جرح بالرأس.

في هذا اليوم، كانت تجلس برفقة شريكها لمشاهدة التلفزيون، ثم ذهبت إلى المرحاض، وفجأة وقعت على وجهها وسالت الدماء على ملابسها، في حين ألقت قوات الشرطة القبض على أفراد أسرتها، واتهمت زوجها بقتلها.

وعند تشريح الجثة، تبين وجود لون أخضر على رقبة المرأة البرتغالية، ومن ثم تم فتح الحلق، فظهرت خلة أسنان خشبية بحجم 3.5 سم، مغطاة بالصديد مع ثقبين في جدار الحلق، في حين لم تظهر أشعة إكس هذا العود، وفقًا لموقع "ديلي ميل".

اقرأ أيضًا: لمرضى القلب احذر تناول 10 أشياء.. منها الكاتشب

وأوضح الأطباء أن الالتهابات الناتجة عن عود الأسنان تداخلت مع الأعصاب الحيوية المتحكمة بالمخ والقلب والرئتين، وأدت إلى تدهور القلب والأوعية الدموية، أما عن الدماء التي سالت على ملابسها والجرح الموجود برأسها، فيرجع إلى اصطدام الرأس بأرض المرحاض مع اصطدام الأنف بالنظارة الطبية التي كانت ترتديها.

وذكر الأطباء أن المرأة كانت تعاني من اضطراب نفسي خضعت على إثره للعلاج بعد وفاة زوجها من قبل، وهو ما جعل الطبيب المعالج لها يظن أن الاضطراب النفسي وراء شعورها بأن هناك شيئًا مختنق بالحلق، وبعد التأكد من استقرارها نفسيًا، اعتقد الطبيب أن الأمر مجرد نزلة برد، وأخبرها بزيارته مجددًا في حال عدم تحسن الأعراض.

قد يهمك: ما فوائد العيش البلدي؟.. لا تتناوله مع هذا الطعام

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية