أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

"خفت من الموت".. فنانة بريطانية تروي تفاصيل فشل عملية حقن شفتيها

02:08 م الثلاثاء 14 مايو 2019

كتبت- ياسمين الصاوي:

ذهبت الممثلة البريطانية كريستي كولينس، 33 عامًا، إلى المستشفى للتخلص من حقن الفيلرز القديم، وعمل أخر جديد، وأنفقت 300 دولار لحقن هيالورونيداز في شفتيها.

وبعد عدة دقائق، انتفخت الشفاه العلوية للممثلة التي يطلق عليها متابعيها اسم "بامبي بالك"، 4 مرات عن حجمها الطبيعي، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقالت المرأة الثلاثينية: "كنت مرعوبة للغاية، وشعرت بالخوف أن أموت، فبعد مرور عدة ثواني من حقن طبيب التجميل شفتي العليا، شعرت بحرقان ينتشر بوجهي، وأني لست بصحة جيدة، وازدادت ضربات قلبي وكأنه سيخرج من صدري".

اقرأ أيضًا: استخدامات «الفيلر» متعددة وهكذا يمكننا الاستفادة منه

وأوضحت: "بعد ذلك، علمت أن شفتي العليا تنتفخ بشكل جعلني أستطيع رؤيتها بعيني، حيث يزداد حجمها بصورة متزايدة" مضيفة "في مهنتنا، لا بد أن يجري النجوم عمليات تجميل، ولا يوجد اختيارات أخرى في ذلك، فإذا أردت أن تبقى على القمة، فعليك المنافسة وامتلاك أشياء أكبر وأفضل".

وأكدت كولينس: "سمعت عن الأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه بعض المواد من قبل، وانتابني على الفور شعورًا بالقلق من انتشار هذا التنميل إلى عيني أو حلقي".

كان أحد الأشخاص قد نصحها بحقن هيالورونيداز، الذي يعد بمثابة إنزيم في الجسم يعمل على تكسير الفيلرز بشكل طبيعي خلال 6-12 شهرًا، ويمكن استخدامه في تسريع عملية تكسير الفيلرز خلال عدة أيام.

قد يهمك: ما أشهر عمليات التجميل رواجا عند السيدات؟

وأخبر الأطباء كولينس أنها تعاني من حساسية ضد هذا الإنزيم، في حين لم يتم التأكد من ذلك قبل استخدامه، وقاموا بإعطائها جرعتين من الأدرينالين وجرعة من مضاد الهستامين والستيرويد من أجل الحد من التورم والانتفاخ.

ونشرت كولينس تجربتها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي، حيث حازت على دعم جمهورها.

وعادت شفتها إلى حجمها الطبيعي بعد مرور أسبوع، إلا أنها لن تتوقف عن إجراء هذه الجراحات لافتة "أحب عمليات التجميل، وسأخضع لها دائمًا، بل وأخطط أن أذهب لحقن شفتي بالفيلرز مرة أخرى الأسبوع القادم".

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية