خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

ما أشهر عمليات التجميل رواجا عند السيدات؟

04:52 م الإثنين 23 يوليه 2018
ما أشهر عمليات التجميل رواجا عند السيدات؟

إعلان

كتب– مصطفى عريشة

يلجأ كثيرون لإجراء عمليات التجميل للحصول على أفضل شكل ممكن سواء في الوجه أو الجسم، ومن بين تلك العمليات ما يقوم به السيدات من عمليات تجميل.

قالت الدكتورة ريم نعمان، أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر، إن هناك العديد من عمليات وإجراءات التجميل التي يقبل عليها البعض، وهي:

حقن البوتكس

يُستخدم في التخلص من التجاعيد بالوجه والرقبة للاستمتاع بمظهر رائع الجبهة والمنطقة المحيطة بالعين، ويدوم حقن البوتكس إلى نحو 6 أشهر، ويمكن إعادة حقنه مرة أخرى دون أي مشكلة على عضلات المنطقة التي يتم حقنها.

الفليرز

مادة تشبه «الجيل» ويتم حقنها في الجسم، خاصة الوجه وتحل محل الأنسجة أو الدهون أو العظام التي تم فقدانها مع الوجه وتأثرت وضعفت، ويستخدم الفيلر في شد الوجه.

تكميم الأنف بالفيلر

نتمكن من خلال تلك العملية تصغير حجم الأنف باستخدام الفيلرز دون الحاجة لإجراء جراحة ونقوم بحقن الفليرز بشكل معين يؤدي إلى تصغير حجم الأنف دون أن يشعر الشخص أن أنفه تأثرت أو أجري بها جراحة.

البلازما

عملية حقن البلازما تعمل على استعادة نضارة الشفاه والبشرة، وتتطلب جلسة واحدة كل شهر لمدة 6 أشهر، ويحتاج الوجه إلى 4 جلسات على الأكثر، ويعتمد عدد الجلسات على مدى الاستجابة للعلاج، وما يظهر في البشرة من تقرحات.

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

صحتك النفسية والجنسية