أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

ازداد 275 كيلو جرام.. أسمن رجل في العالم يفشل في فقدان الوزن

09:59 م الثلاثاء 21 مايو 2019

كتبت - ياسمين الصاوي:

قال بول ماسون، الذي يصف نفسه بـ"أسمن رجل في العالم"، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إنه على وشك العودة إلى المملكة المتحدة، لكي يحصل على الدعم الذي يحتاجه.

وصل وزن ماسوم، صاحب الـ59 عامًا، القاطن بمدينة سوفولك في إنجلترا، إلى 445 كيلو جرام خلال فترة إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية، قبل إجراء جراحة المجازة المعدية، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأكد ماسون أنه خلال الخمس سنوات التي أقام فيها بالولايات المتحدة، اتخذ قرارات خاطئة، جعلته يجني نتائج وخيمة، كازدياد وزنه 275 كيلو جرام، لتناوله البيتزا والمقرمشات طوال الليل، بعد الانفصال عن خطيبته ريبيكا ماونتين.

اقرأ أيضًا: عمره 13 عاما.. شاهد كيف فقد أسمن طفل في العالم وزنه

وأشار صاحب الـ59 عامًا إلى أنه لا يستطيع المشي بدون عكاز، مضيفًا أن إفراطه في الطعام جعله يخضع لعملية تدبيس للمعدة، للسيطرة على نهمه للأطعمة.

يُذكر أن ماسون قد خضع لجراحة المجازة المعدية في 2010 بالولايات المتحدة، ثم أجرى جراحتين بمستشفى لينوكس هيل في نيويورك، للتخلص من 27 كيلو جرام من الجلد الزائد، الناتج عن فقدان الوزن.

وكان ماسون قد سافر إلى الولايات المتحدة، لتأهيل نفسه لعملية إزالة دهون، التي أخبرته خدمة الصحة الوطنية بالمملكة المتحدة بضرورة الخضوع لها، ولكن بشرط أن يستقر وزنه لمدة عامين.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية