أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

أمريكية تنجب طفلين من أصل أسيوي..كيف ذلك؟

11:22 ص الخميس 11 يوليه 2019
أمريكية تنجب طفلين من أصل أسيوي..كيف ذلك؟

وكالات

زرعت عيادة للإخصاب في مركز "تشا" في لوس أنجلوس أجنة بالخطأ في رحم سيدة، وقامت السيدة وزوجها برفع دعوى أمام محكمة فيدرالية، مطالبين بتعويض، بعد أن أنجبا طفلين كانا في الواقع لاثنين من أزواج أتو إلى العيادة لتلقي العلاج.

ويطالب الزوجان باسترداد ما يزيد عن 100 ألف دولار دفعاها في مقابل علاج الإخصاب، إضافة إلى نفقاتهما الطبية في المستقبل والأجور المفقودة والأضرار، بحسب وكالة" فرانس برس".

وقد تمكن الأطباء من تكوين 8 أجنة من تبرعاتهما من الحيوانات المنوية والبيوضات، ولم تنجح عملية الزرع الأولى، التي أجريت في يوليو 2018، لكن محاولة ثانية تكللت بالنجاح وأصبحت المرأة حاملاً بتوأمين من الإناث.

أقرأ أيضًا:ماتت ومازالت تنجب أطفال..أول ولادة برحم سيدة متوفاة

وأثيرت الشكوك بعد قيامهم بالمسح فوق الصوتي الأول الذي أظهر أن الجنينين من الذكور، إذ أن الأجنة الثمانية كانت تضم ذكراً واحداً فقط، بعد أن كان الأطباء متأكدين من أن الجنينين من الإناث

وفي مارس من العام الحالي، أنجبت المرأة بعملية قيصرية صبيين "لم يكن أي منهما من أصل آسيوي"، كما هي حال الوالدين.

وأكدت الفحوص الوراثية "عدم وجود أي علاقة تربط أياً من الوالدين جينيا بالطفلين، وأن الأخيرين لا يرتبطان ببعضهما وراثيا" كذلك.

وما زال الزوجان يجهلان مصير أجنتهما، وهما رفعا دعوى قضائية على العيادة وطبيبين هما جوشوا برغر وسايمون هونغ، بتهم ارتكاب خطأ مهني والإهمال، وانتهاك للعقد المبرم وإعلانات كاذبة.

ورفضت العيادة التي تقول على موقعها الإلكتروني إنها تقدم "أعلى درجة من العناية" وأنها "حققت أحلام عشرات الآلاف من الآباء" التعليق في اتصال أجرته معها وكالة "فرانس برس".

قد يهمك:في حدث طبي نادر.. نجاح عملية زراعة رحم قابل للإنجاب

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية