أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

الأهرام تطلق مؤتمر "أطفالنا مستقبلنا" بحضور وزراء الشباب والتضامن

01:33 م الثلاثاء 31 يناير 2023

كتب - مصطفى عريشة:

انطلق، صباح اليوم، مؤتمر "أطفالنا مستقبلنا.. صحة الطفل المصري أولوية"، الذي تنظمه مجلة "علاء الدين"، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام والدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وأهدت الأهرام درع المؤسسة والعدد الأول من الأهرام والعدد الأول لمجلة علاء الدين، للوزراء المشاركين وممثل منظمة الصحة العالمية في مصر دكتورة نعيمة القصير، وممثل اليونسيف في مصر جيريمي هوبكنز.

وقال عبد المحسن سلامة، في كلمته الافتتاحية للمؤتمر، إن تنظيم الأهرام لهذا المؤتمر يأتي تجسيدًا لاهتمام القيادة السياسية بصحة الطفل المصري حيث إنه مستقبل هذا الوطن، لافتًا إلى أن وضع استراتيجية ورؤية مستقبلية لصحة أطفالنا ليست مسئولية وزارة الصحة وحدها، بل هي مسئولية جماعية تتشارك فيها كل الوزارات والمؤسسات.

وأكد سلامة، على اهتمام مؤسسة "الأهرام" بصحة الطفل والسعي لوضع رؤية استراتيجية بالتعاون مع الخبراء والمتخصصين تتوافق مع الجهود التي تقوم بها الدولة في هذا المجال، وتنبع من الدور الوطني الذي تقوم به الأهرام فى دعم جهود الدولة فى مجال الرعاية الصحية والاهتمام بصحة الطفل.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية