أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

طبيب يصفع مريضة على وجهها أثناء الجراحة- فقدت بصرها

01:22 م الأحد 24 ديسمبر 2023
طبيب يصفع مريضة على وجهها أثناء الجراحة- فقدت بصرها

طبيب يصفع مريضة أثناء الجراحة

كتبت- ياسمين الصاوي:

صار مقطع فيديو لطبيب صيني يصفع مريضة أثناء إجراء عملية جراحية في العين، حديث السوشيال ميديا هذا الأسبوع، ليس فقط في الصين، بل في العالم.

وظهر الطبيب داخل مققطع الفيديو يعاقب المريضة البالغة من العمر 82 عامًا، ويوجه إليها 3 صفعات متتالية أثناء الجراحة، حسبما نشر موقع "BBC” بنسخته الإنجليزية.

وقالت مجموعة مستشفيات " Aier China" التي تم إجراء العملية بها، إن هذه الحادثة قد وقعت أثناء عملية جراحية بإحدى المستشفيات التابعة لهم في مدينة جويغانغ الصينية.

وأضافت المجموعة: "أن الجراحة قد تمت تحت تأثير التخدير الموضعي، وبالتالي لم يكن لدى المريضة القدرة على الشعور بهذا الجزء، فقامت بتحريك بؤبؤ العين ورأسها عدة مرات".

وأوضحت مجموعة المستشفيات، أن المريضة لم تكن قادرة على التحدث، وبالتالي لم يظهر لديها أي رد فعل تجاه ما فعله الطبيب في الفيديو، وكان الطبيب يقوم بعلاجها عشوائيًا.

وفي الوقت نفسه، وجدت الهيئات المحلية أن المريضة قد أصيبت بكدمات على الجبهة بسبب صفع الطبيب لها أثناء الجراحة.

وقدمت إدارة المستشفى اعتذارًا بعد تداول هذا الفيديو، وقامت بدفع 500 يوان للمريضة، وذلك حسبما أفاد ابنها لوسائل الإعلام المحلية.

وأكد نجل المريضة، أن والدتها فقدت بصرها في العين اليسرى، لكن ليس من الواضح ما إن كان هذا قد تم بسبب هذه الحادثة أم لا.

يُذكر أن هذه الواقعة قد حدثت في ديسبمر 2019، في حين اعادت منصات السوشيال ميديا تداول الفيديو من جديد هذا الأسبوع، بعدما نشره أحد الأطباء الذي يتابعه أكثر من 2 مليون شخص.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية