أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

اللحم الأحمر يحسن حياتك الجنسية.. كم قطعة تحتاجها؟

09:55 م الأربعاء 30 يناير 2019
اللحم الأحمر يحسن حياتك الجنسية.. كم قطعة تحتاجها؟

اللحم الأحمر

كتب- الكونسلتو

تساهم بعض الأطعمة والمكملات الغذائية في تحسين القدرة الجنسية وزيادة تدفق الدم للجسم وتحسين الحالة المزاجية، وبالتالي تجنب الإصابة بضعف الانتصاب وفقدان الرغبة الجنسية.

يلعب اللحم الأحمر دورًا فعالًا في تحسين الحياة الجنسية، إلا أن الإفراط في تناوله يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بمشكلات صحية.

اللحم يعزز القدرة الجنسية

يعد اللحم الأحمر مصدرًا غنيًا بالزنك، ذلك العنصر الغذائي المهم في زيادة القدرة والرغبة الجنسية، حيث يعمل على زيادة هرمون التستوستيرون، ويحد من إنتاج هرمون البرولاكتين الذي يعطل الوظائف الجنسية، هذا ما قالته إيستر بلوم، مؤلف كتاب "Eat, Drink, and Be Gorgeous".

لا يُنصح بتناول اللحوم المصنعة أو المليئة بالدهون، حيث تعمل الدهون المشبعة وارتفاع الكوليسترول على تضييق الشرايين التي تحمل الدماء، ما يساهم في الإصابة بضعف الانتصاب.

أطباق اللحوم تجذب انتباه النساء للرجال

يعتقد الرجال أن تناول اللحم يعزز الحياة العاطفية، حيث يرون أنه يجعلهم أكثر جاذبية أمام الطرف الآخر، هذا ما أظهرته دراسة عالمية حديثة أجريت على أكثر من 1600 مشارك باستراليا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وفقًا لموقع "medical xpress"

اقرأ أيضًا: طبق الأرز مع اللحم والجبن.. وجبة لذيذة وصحية على مائدتك

تبين أن إثارة انتباه الطرف الآخر تجاه الثروة التي يتمتع بها الشخص يزيد فرص اختيار الرجال طبق مكون من اللحم، فضلًا عن اعتقادهم بأن اللحم يدل على السخاء والثقة بالنفس، وهي الصفات التي يرغب بها النساء في شريك الحياة، بينما تضع النساء الأولوية في اختيار الأطباق التي سيتناولنها اعتمادا على المظهر الجمالي للطبق واختيار الأكل النباتي ليبدين أكثر جاذبية للرجال.

كم قطعة تحتاج؟

يؤدي الإفراط في تناول اللحوم إلى الإصابة بمشكلات صحية خطيرة، على رأسها سرطان القولون والبروستاتا وارتفاع معدلات الكولسترول والإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، وفقًا لما ذكرته صحيفة "telegraph"، لذا يجب تقليل الكمية التي يتم تناولها من اللحوم بشكل عام، حيث يسمح بتناول اللحوم الحمراء مرة أو مرتين فقط أسبوعيًا، ويحتاج الرجل إلى تناول قطعة 88 جرامًا فقط، بينما تحتاج النساء إلى تناول 52 جرامًا فقط من اللحوم.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية