الأقسام الرئيسية
أخبار
مالتيميديا
التطبيقات

أكثر فعالية من المنشطات.. 8 أطعمة تعزز القدرة الجنسية عند الرجال

10:52 ص الخميس 01 أغسطس 2019

يعاني بعض الرجال من مشكلات التي تعيقهم على ممارسة العلاقة الحميمة، مثل ضعف الانتصاب، دون إدراك أن هناك بعض الأطعمة التي تساهم في علاجها، دون الحاجة إلى تناول المنشطات الجنسية.

مساحة إعلانية

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، قائمة بأبرز الأطعمة التي تساهم في تنشيط القدرة الجنسية عند الرجال، وفقًا لموقع "CBS news".

مساحة إعلانية

1- البطيخ

يحتوي البطيخ على مركب السيترولين، الذي يعمل على توسيع الأوعية الدموية، ما يحسن من عملية تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى العضو الذكري، فيقلل ذلك من فرص الإصابة بضعف الانتصاب.

2- الأفوكادو

من الفواكه الغنية بحمض الفوليك، الذي يمد الجسم بالطاقة اللازمة لممارسة العلاقة الحميمة، فضلًا عن الوقاية من التقلبات المزاجية.

3- التوت

يعمل التوت، خاصة النوع الأزرق، على زيادة مستوى الدوبامين، وهو ناقل عصبي يساعد على التحكم في مراكز المكافأة والمتعة في الدماغ، فضلًا عن تعزيز الرغبة الجنسية عند الرجال.

4- الموز

يحتوي الموز على بعض العناصر الغذائية، التي تساهم في تنشيط القدرة الجنسية عند الرجال على وجه الخصوص، مثل فيتامين ب.

5- التين

يحتوي التين على العديد من مضادات الأكسدة، التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية للجسم، ما يساهم في علاج ضعف الانتصاب عند الرجال.

6- الفراولة

تحتوي الفراولة على العديد من الفيتامينات التي تزيد خصوبة عند الرجال، وتعزيز الرغبة الجنسية لديهم.

7- الفلفل الأحمر

تعمل العناصر الغذائية الموجودة بالفلفل الأحمر على تنشيط الدورة الدموية، وزيادة معدل ضربات القلب، وتحفيز الخلايا العصبية المسئولة عن إفراز المواد الكيميائية التي تزيد الرغبة الجنسي عند الرجال.

صحتك بالأرقام

الأكثر قراءة في الكونسلتو