أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

تحسن القدرة الجنسية.. 5 فواكه صيفية تناولها قبل الجماع

04:13 م الثلاثاء 09 مايو 2023
تحسن القدرة الجنسية.. 5 فواكه صيفية تناولها قبل الجماع

فواكه صيفية تناولها قبل الجماع

يسهم تناول بعض الأطعمة في تعزيز الصحة الجنسية، بما في ذلك الفواكه التي تظهر خلال فصل الصيف، حيث يشير خبراء التغذية إلى فوائد هذه الفواكه للجماع، لذا يمكن تناولها قبل ممارسة العلاقة الحميمة.

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، مجموعة من الأطعمة التي تعزز من الصحة الجنسية قبل الجماع، وفقًا لمواقع "WebMD" و"Health line" و"the health site".

فواكه صيفية تناولها قبل الجماع

1-البطيخ

يعتبر البطيخ فاكهة غنية بالأحماض الأمينية التي تسمى سيترولين، يحولها جسمك إلى أرجينين، هو حمض أميني آخر يساعد على استرخاء الأوعية الدموية، التي يمكن أن يضخ الدم في الأعضاء الجنسية بنفس الطريقة التي تعمل بها الفياجرا لعلاج ضعف الانتصاب.

اقرأ أيضًا: أبرزها البطيخ- 5 فواكه صيفية مفيدة للصحة الجنسية

2-التفاح

يعتبر التفاح من الفواكه الموجودة خلال فصلي الصيف والشتاء أيضًا، لكن تناوله يساعد على خفض نسبة الكوليسترول الضار، ما قد يساعد على تقوية القدرة على التحمل الجنسي، يحتوي التفاح على مستويات عالية من الكيرسيتين، هو أحد مضادات الأكسدة الفلافونويد التي ثبت فعاليتها في تحسين القدرة على التحمل.

3-العنب الأسود

يحتوي العنب الأسود على كمية مرتفعة من مركبات الفلافونويد، هو أحد مضادات الأكسدة التي تساعد على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وزيادة الرغبة والنشاط الجنسي، يمكن أن تسهم تلك المركبات في تحسين استجابة الأعضاء التناسلية الأنثوية خلال العلاقة الحميمة خاصًة إذا كان السبب تعب.

اقرأ أيضًا: وجبة ما قبل الجماع- هبة قطب تنصح بتناول هذه الأطعمة

4-الخوخ

يعتبر الخوخ مصدر جيد لفيتامينات ب والبوتاسيوم، الذي يساعد في تعزيز الأداء الجنسي من خلال ضمان تدفق الدم المناسب إلى أجزاء من الجسم بما في ذلك الأعضاء التناسلية، فضلًا عن احتواء الخوخ على فيتامين E هو أحد مضادات الأكسدة، التي تسهم في تعزيز الصحة الجنسية.

5-الفراولة

يوجد نوعان من الفروالة صيفي وشتوي، يتم حصاد الفراولة خلال فصل الصيف في الفترة من يونيو إلى نوفمبر في مصر، تعتبر الفراولة أو التوت فواكه غنية بفيتامين سي، الذي يساعد في زيادة الدافع الجنسي وتدفق الدم وتخفيف التوتر والقلق، كما أنه يساعد جسمك على إفراز المزيد من شيء يسمى الأوكسيتوسين، المعروف باسم هرمون الحب بسبب ارتباطه بالإثارة والنشوة الجنسية.

اقرأ أيضًا: للرجال.. أطعمة ومشروبات ممنوعة في ليلة الزفاف

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية