أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

ماذا يحدث للرجل عند الأكل قبل العلاقة الحميمة؟

04:36 م الخميس 22 فبراير 2024
ماذا يحدث للرجل عند الأكل قبل العلاقة الحميمة؟

صورة تعبيرية

الكونسلتو

يحرص بعض الرجال على تناول الطعام قبل الجماع، لاعتقادهم أن بتلك الطريقة سينجحون في ممارسة العلاقة الحميمة بشكل أفضل، لازدياد القدرة الجنسية.

ولكن المفاجأة أن الأكل قبل العلاقة الحميمة لا يعود بالنفع على الصحة الجنسية عند الرجال، بل يواجهون صعوبات كبيرة أثناء الجماع بسبب عدد من المشكلات، يستعرضها "الكونسلتو" في السطور التالية، وفقًا لموقع "Times of india".

اقرأ أيضًا: 9 أمور تجنبها قبل العلاقة الحميمة

أضرار تناول الطعام قبل الجماع على الصحة الجنسية عند الرجال

يزداد خطر معاناة الرجال من ضعف الانتصاب أثناء ممارسة العلاقة الحميمة عند تناول الأكل قبل الجماع مباشرة، لأن الطعام يحفز القلب على ضخ كميات كبيرة من الدم المحمل بالأكسجين إلى المعدة والأمعاء، لإتمام عملية الهضم.

وتدفق الدم المؤكسج إلى الجهاز الهضمي بعد تناول الطعام يتسبب في نقص التروية الدموية الواصلة للعضو الذكري، مما يؤدي إلى انخفاض القدرة الجنسية عند الرجال أيضًا.

قد يهمك: ماذا يحدث لجسمك عند ممارسة العلاقة الزوجية على الريق؟

ويصبح الرجال أكثر عرضة لضعف الانتصاب وانخفاض القدرة الجنسية عند ممارسة العلاقة الحميمة بعد الطعام، إذا كانت الوجبة التي تسبق الجماع شديدة الدسامة.

ويصعب على الرجال ممارسة العلاقة الحميمة بعد تناول الأطعمة الدسمة، لأن الدهون تستغرق وقتًا طويلًا في عملية الهضم، مما يحرم العضو الذكري من التروية الدموية التي يحتاج إليها.

وتنفر المرأة من ممارسة العلاقة الحميمة مع الرجل، إذا كانت الوجبة التي تناولها قبل الجماع تحتوي على أطعمة نفاذة، مثل البصل والثوم، ويرجع السبب إلى انبعاث رائحة كريهة من فمه.

وإذا كان يرغب الرجل في ممارسة العلاقة الحميمة بعد تناول الطعام، عليه الانتظار لمدة 4 ساعات على الأقل، حتى تنتهي عملية الهضم ويصبح الجسم مستعدًا للجماع.

قد يهمك أيضًا: أطعمة ومشروبات لا تتناولها قبل العلاقة الزوجية

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية