أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- 3 فوائد يقدمها قشر المانجو للعضو الذكري

04:42 م الخميس 30 مايو 2024
للرجال- 3 فوائد يقدمها قشر المانجو للعضو الذكري

قشر المانجو

الكونسلتو

إذا كنت معتادًا على تقشير المانجو، احرص على تناولها بقشرها، لأن قشرتها تحتوي على مركبات، تقدم للعضو الذكري مجموعة مذهلة من الفوائد.

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، فوائد قشر المانجو للعضو الذكري، وفقًا لموقعي "Eat Something Sexy" و"Healthline".

اقرأ أيضًا: فوائد علاجية مذهلة لقشور الفاكهة

فوائد قشر المانجو للعضو الذكري

1- يجعل قشر المانجو الرجال أقل عرضة لخطر الإصابة بسرطان البروستاتا المرتبط بالتقدم في العمر، ويرجع السبب إلى محتواه العالي من البوليفينول، وهي مركبات تتميز بخصائصها المضادة للأكسدة.

2- يلعب قشر المانجو دورًا كبيرًا في تحسين انتصاب العضو الذكري أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لأن مركبات البوليفينول تساعد على تعزيز تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى القضيب.

3- يغني قشر المانجو الرجال عن تناول المنشطات، مثل الفياجرا، لأن مركبات البوليفينول، تساهم في تنظيم مستويات هرمون الذكورة "التستوستيرون" بالجسم، مما يزيد القدرة الجنسية أثناء الجماع.

قد يهمك: قشور فواكه وخضروات تناولها- مفيدة لصحتك

فوائد قشر المانجو للجسم

لا يساعد قشر المانجو الرجال على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل أكثر كفاءة فقط، بل يتحصل الجسم عند تناوله أيضًا على الفوائد التالية:

1- أظهرت دراسة أجرتها جامعة هارفارد أن قشر المانجو يوفر للرجال حماية كبيرة ضد الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية بنسبة 40%.

2- يمثل قشر المانجو أهمية كبيرة لصحة الجهاز الهضمي، لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف الغذائية، التي تساهم في تحسين حركة الأمعاء وتسهيل عمليتي الهضم والإخراج.

3- تساعد الألياف الغذائية المتوفرة في المانجو على ضبط سكر الدم، عن طريق إبطاء امتصاص الكربوهيدرات في الأمعاء، لذلك يجب على مرضى السكري الاهتمام بتناوله.

4- فقدان الوزن من أبرز فوائد قشر المانجو، لأن أليافه الغذائية تساهم في تقليل الشعور بالجوع، عن طريق إبقاء المعدة ممتلئة لساعات طويلة.

ومع ذلك، قد يسبب قشر المانجو بعض الأضرار للجسم، للاطلاع عليها، اضغط هنا.

قد يهمك أيضًا: خبير تغذية يحذر هؤلاء من تناول المانجو

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية