أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

6 فوائد لـ قشر البيض المطحون على العلاقة الحميمة‎

02:24 م الإثنين 10 يونيو 2024
6 فوائد لـ قشر البيض المطحون على العلاقة الحميمة‎

فوائد تناول قشور البيض على العلاقة الحميمة

كتب- محمد عماد:

قشر البيض منتج طبيعي أغلب الأشخاص يتخلصون منه دون التفكير في فوائده الصحية العديدة، فهو يحتوي على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية الهامة التي يمكن أن تكون مفيدة للجسم بطرق متعددة، بما في ذلك تعزيز الصحة الجنسية.

"الكونسلتو" يستعرض في التقرير التالي، عددًا من الفوائد الصحية المحتملة لتناول قشر البيض المطحون على العلاقة الحميمة، وفقًا لموقع "Only my health".

فوائد قشر البيض المطحون على العلاقة الحميمة

قد يقدم تناول قشر البيض، عدد من الفوائد الصحية المحتملة على العلاقة الحميمة، ومن أبرز تلك الفوائد ما يلي:

1- مصدر غني بالكالسيوم

يحتوي قشر البيض على نسبة عالية من الكالسيوم، فهو عنصر مهم لصحة العظام والأسنان، وبالتالي يلعب الكالسيوم دورًا هامًا في انقباض العضلات وتوصيل الأعصاب، مما يعزز الأداء الجنسي من خلال الحفاظ على العضلات الصحية والقوية.

2- تحسين صحة البروستاتا

الكالسيوم الموجود في قشر البيض يمكن أن يساعد في تحسين صحة البروستاتا، فهى غدة مهمة في الجهاز التناسلي الذكري، وترتبط صحتها بأداء جنسي أفضل وزيادة في الرغبة الجنسية.

3- تعزيز مستوى الطاقة

يحتوي على معادن أخرى، مثل الماغنيسيوم، الذي يساعد في إنتاج الطاقة، والذي بدوره يؤدي إلى تحسين الأداء الجنسي وزيادة القدرة على التحمل.

4- زيادة الهرمونات

يحتوي على معادن هامة مثل الزنك، الذي يلعب دورًا رئيسيًا في إنتاج الهرمونات الجنسية مثل التستوستيرون، حيث إنه الهرمون المسيطر بشكل كبير على تعزيز الرغبة الجنسية والأداء لدى الرجال.

5- تحسين الصحة العامة

الاستهلاك المنتظم لقشر البيض المطحون يعزز الصحة العامة، وصحة القلب والأوعية الدموية، وتدفق الدم الجيد إلى الأعضاء التناسلية، فهو المفتاح للحفاظ على وظيفة جنسية جيدة، سواء لدى الرجال أو النساء.

6- تحسين الحالة المزاجية

يحتوي على أحماض أمينية مثل التربتوفان، التي تساعد في إنتاج السيروتونين، وهو ناقل عصبي يلعب دورًا في تحسين المزاج، فالحالة المزاجية الجيدة ترتبط بزيادة الرغبة الجنسية وتحسين العلاقة الحميمة بين الشريكين.

طريقة استخدام وتناول قشر البيض المطحون

يمكن تحضير قشر البيض المطحون عن طريق غسله جيدًا، ثم غليه لتعقيمه، وتجفيفه، ومن ثم طحنه حتى يصبح مسحوقًا ناعمًا، ثم إضافة ملعقة صغيرة من المسحوق إلى العصائر أو الطعام، ويجب عدم الإفراط في الكمية لتجنب الجرعات الزائدة من الكالسيوم.

نصائح هامة قبل تناول قشر البيض

عدم تناول كميات كبيرة من قشر البيض، يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية، مثل حصى الكلى.

غسل قشر البيض جيدًا قبل استخدامه.

استشارة الطبيب قبل استخدامه، خاصة عند الإصابة بمشكلة صحية مزمنة.

قد يهمك: فوائد قشر البيض.. حقيقة أم خرافة؟

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية