أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

أم تخسر 68 كيلوجرامًا بعد الولادة.. إليكِ خطتها اليومية

03:27 م الأربعاء 04 سبتمبر 2019
أم تخسر 68 كيلوجرامًا بعد الولادة.. إليكِ خطتها اليومية

كاسيدي ليندي

كتبت- ياسمين الصاوي:

خسرت امرأة تبلغ من العمر 25 عامًا، 68 كيلوجرامًا من وزنها بعد الولادة، بعد أن عقدت العزم على ضرورة فقدان الوزن حتى تصير جميلة في نظر طفلتها.

واستطاعت كاسيدي ليندي خسارة وزنها خلال عام ونصف، وأنشأت حسابًا على إنستجرام لمشاركة الآخرين رحلتها، وبلغ عدد متابعيها 10 آلاف شخص.

شعرت ليندي بقلة الثقة في مظهرها الخارجي بعد أن وصل وزنها إلى 117 كيلوجرام أثناء الحمل، بل ووصل الأمر إلى حد عدم رغبتها في النظر إلى نفسها بالمرآة، وفقًا لموقع "Prevention".

وبحسب الموقع فإن ليندي لجأت إلى:

شرب المياه

قررت ليندي شرب 3 لتر من الماء يوميًا، أي ما يساوي 16 كوبًا، لحماية جسمها من الجفاف وتحسين عملية الهضم وحرق السعرات الحرارية.

الوجبات اليومية

بدأت الأم العشرينية بتناول الدجاج والتونة ولحم الديك الرومي، والفواكه والخضروات والحبوب الكاملة وابتعدت عن الأطعمة غير الصحية، ولم ترغب في المتابعة مع طبيب مختص أو اتباع حمية غذائية معينة، مؤكدة أنها كانت ستفشل إذا تم إلزامها بطعام معين، وكانت تخصص يوم شهريًا تخترق خلاله كل القواعد.

اقرأ أيضًا: اتبعيه بعد 40 يومًا من الولادة.. دليلِك لفقدان الوزن خلال الرضاعة

عدم حساب السعرات الحرارية

اعتمدت ليندي على تناول كل شيء صحي حتى تشعر بالشبع، قائلة: "على الرغم من أن حساب السعرات الحرارية يمكن أن يحقق نتائج جيدة بشكل أسرع، إلا إنه سيجعلني أشعر بالضيق والضغط العصبي".

وجبة فري أسبوعيًا

كتبت ليندي على موقع إنستجرام أنها كانت تأكل للحصول على الطاقة، وكانت تكرر وجباتها في بعض الأحيان، فعلى سبيل المثال، تتناول الدجاج مع الأرز والخضروات، وتحصل على وجبة أسبوعيًا تتناول فيها ما تشاء من أطعمة غير صحية.

جدول تمارين بدلاً من الاشتراك بالجيم

لم ترغب ليندي في الذهاب إلى الجيم، وحددت جدول بالتمارين الرياضية لمدة 5 أيام أسبوعيًا، وعلى الرغم من صعوبة الالتزام بهذا النمط اليومي في البداية، إلا أن الوقوف على الميزان والنتائج جعلتها متحمسة للاستمرار وممارسة التمارين.

قد يهمك: كيف تعودين للوزن الطبيعي بعد الولادة.. الخطوات هنا

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية