أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

"الكونسلتو" ينشر تفاصيل ولادة أول طفل عام 2023

04:19 م الأحد 01 يناير 2023
"الكونسلتو" ينشر تفاصيل ولادة أول طفل عام 2023

المهندس أحمد فوزي يحمل طفله أول مولود في 2023

كتب- أحمد كريم:

سجلت وزارة الصحة والسكان، أول مولود في مصر في العام الجديد 2023 من مركز تشت بمحافظة قنا، حيث حمل اسم فوزي أحمد فوزي محمد السمان، ليخلف مولود العام الماضي 2022 الذي كان من نفس المركز لتسجل محافظة قنا أول مولود في عامين متتاليين.

لحظات الولادة كانت ثقيلة على المهندس أحمد فوزي، 27 عامًا، والد الطفل، في مستشفى الوحدة بمسقط رأسه ينتظر خروج زوجته، والاطمئنان على مولوده، ثم ما لبث أن قام بتسجيله ليكتشف أنه الاسم الأول في مصر لعام 2023.

وعن تفاصيل أول مولود، قال المهندس أحمد فوزي، مهندس مدني بمحافظة قنا، إنه لم يعش مثل هذا الشعور من قبل، وكان يتمنى أن يلد طفله في بداية العام وفكر في ذلك وأكرمه الله.

وأضاف فوزي، أن الولادة تمت في تمام الساعة 12 صباح أول يوم من عام 2023، في مستشفى حكومية وكانت الولادة طبيعية وبفضل الله حالة الطفل جيدة وصحة والدة الطفل جيدة.

وأشار فوزي، إلى أن فور الولادة قام بإبلاغ والدته بالخبر، وبعدها والده وكانت فرحتها كبيرة جدًا بأول مولود له وهو أول حفيد من ابنها أيضًا، وبدأ الخبر ينتشر موضحًا أنه تم تسجيله في مكتب الصحة، و بعدها تم قيد المولود بسجلات الوزارة وتخصيص رقم قومى له.

وعن اللحظات التي عاشها أثناء الولادة قال فوزي: "كانت ولادة طبيعية وكنت قلق بعض الشئ لكن حاولت أن اكون هادئ ولا اكون متعجلا وفي تمام الساعة 12 زف إلي الخبر بوصول ابني للدنيا لكن لم أكن اتخيل أن يصبح ابني أول مولود في 2023 لكنها إرادة الله".

وأضاف: "اتمنى كل حاجة حلوة له اتمنى أن يصبح أفضل مني ويكون مطيع لي ولأمه وأصل به اإلى مستوى معيشة عالي ويكون في أعلى المناصب ويرضي ربنا قبل كل هذا، وأنا من جهتي اسعي لتعليمه أفضل تعليم لأتشرف به عندما يكبر".

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية