أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

 جمال شعبان يكشف لـ«الكونسلتو» كواليس مكالمة محمد رمضان 

04:28 م السبت 20 مايو 2023
 جمال شعبان يكشف لـ«الكونسلتو» كواليس مكالمة محمد رمضان 

محمد رمضان

كتبت- فاطمة مصطفى:

كشف الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب الأسبق، أنه فوجئ بعد نشر بوست على الفيس بوك تعليقًا على صورة الممثل محمد رمضان عن وجود حالات تحتاج أجهزة لتنقذ حياتهم بتعليق الممثل على البوست. قائلا: "أرسل لى رقمك على الخاص يا دكتور".

وأصاف شعبان لـ"الكونسلتو"، أنه بالفعل أرسل الرقم وبعدها قام محمد رمضان بالاتصال به هاتفيًا وقال له الذى لفت نظرى فى البوست وجعلنى أتواصل معك هو الطريقة المهذبة فى إبداء الرأى والنقد البناء من غير تجريح.

ووأوضح شعبان، أن هذه رسالتى فى كل الموضوعات التى اتناولها وأريد أن أوصلها للناس، قائلاً: "أكتشفت أن الفنان محمد رمضان قديم فى العمل الخيرى وهذا العمل بينه وبين الله على حد قوله ومن ضمن هذه الأعمال حضانات وأعمال خير كثيرة لم يفصح عنها الفنان".
وأكد شعبان، أن النجم محمد رمضان طلب منه حصر أسماء الحالات وأماكنها وقال إنه لن يتأخر فى التبرع وستكون هذه بداية للتعاون بينى وبينه.

وأشار عميد معهد القلب السابق، إلى أنها ستكون بداية لعمل أشياء كثيرة واتفقنا على عقد لقاء شخصى اليوم لترتيب ما سنقوم به من التبرعات للحالات المحتاجة للتبرع.

وبدأت القصة أو عندما نشر دكتور القلب جمال شعبان على صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك منشورًا يتضمن صورة للممثل محمد رمضان وهو جالس فى طائرته الخاصة وبجواره كميات كبيرة من النقود والدولارات كما وصفها الدكتور فى البوست وعلق عليها (يا ريت بالدولارات دى اللى واضح أنك مش محتاج لها تشترى منظمات كهربية للغلابة الكتير اللى فى العناية المركزة وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبى المفاجئ ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم يمكن دا يشفع لك يوم الزحام)، ليطلب بعدها منه رمضان التواصل وتقديم التبرعات.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية