أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

رئيس نادي فيوتشر يكشف مفاجأة في تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت

03:37 م الأحد 17 مارس 2024
رئيس نادي فيوتشر يكشف مفاجأة في تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت

أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر

كتبت- هدى عبد الناصر:

كشف الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي فيوتشر، تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر الذي تعرض لأزمة قلبية أثناء مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري بالدوري المصري.

وقال دعبس، إن الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت تحسنت إلى حد ما، ولكن ما زال هناك بعض التحديات التي يتم مواجهتها خلال الفترة القادمة.

كما صرح رئيس نادي فيوتشر لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع على القناة الفضائية "الحدث اليوم"، أن الوظائف الحيوية للاعب أحمد رفعت بما في ذلك القلب والمخ أصبحتا في حالة جيدة، مضيفًا أنه يتوقع تحسن وظائف الرئة قريبًا.

وأكد دعبس، أن جميع الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي بأن محمد صلاح قام بنقل أحمد رفعت لأوروبا للحصول على العلاج غير صحيحة إطلاقًا، موضحًا أنه في حالة احتياج اللاعب إلى العلاج خارج البلاد فإن نادي فيوتشر سوف يتكلف بكافة المصاريف.

وشدد رئيس نادي فيوتشر، بأن النادي لم يتلقى أي اتصال من محمد صلاح، لافتًا إلى أن نادي فيوتشر كبير ويستطيع علاج اللاعبين به خارج البلاد، كما اختتم حديثه موجهًا الشكر للفريق الطبي الذي قام بعلاج أحمد رفعت، قائلًا: "حققوا معجزة لتحسين حالته الصحية".

وكان رفعت تعرض إلى هبوط أثناء مشاركته فريقه في مباراته أمام نادي الاتحاد السكندري التي انتهت بالتعادل السلبي ولم يستطع استكمال المباراة.

وعلى أثره نقل أحمد رفعت إلى أحد المستشفيات نتيجة دخوله في غيبوبة وصعوبة تنفسه بشكل طبيعي، مما دفع الأطباء إلى إجراء جلسات الإنعاش القلبي الرئوي للاعب لمدة زادت عن ساعتين وأسفر عن ذلك ضرورة استعمال جهاز الصدمات الكهربائية أكثر من عشرين مرة محاولة لإنقاذ حياة اللاعب.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية