أنا وزني ٩١ كيلو وبلعب حديد وعايز نظام غذائي بهدف التخسيس.
03:57 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2019
تحتاج إلى عمل نظام غذائي ورياضي متكامل حسب ما يناسب حالتك وجسمك وظروفك الصحية، حتى يستجيب الجسم ونقدر نوصل لهدفنا.