أريد استشارة الطبيب عن برشام ترايكتين والديكسازون لزيادة الوزن خلال شهر
03:07 م الثلاثاء 19 نوفمبر 2019
أريد استشارة الطبيب عن برشام ترايكتين والديكسازون لزيادة الوزن خلال شهر، علشان فرحي وكيفية استخدامهم والجرعات المناسبة وكيف أتوقف عنهم تدريجيًا، أنا وزنى حاليًا ٤٢ كيلو وطولي ١٦٠ وكنت أعاني من الجرثومة الحلزونية منذ أكثر من شهر ولكن تم الشفاء منها الحمدالله من خلال انتظامي على العلاج الخاص بها، أرجو الرد سريعًا وشكرًا.
لا أنصح بأي أدوية إلا تحت إشراف طبيب مختص متابع لحالتك عن قرب حتى لا تؤثر أدوية التخسيس على صحتك بأي شيء سلبي، الأفضل نعمل نظام غذائي متوازن مناسب لكِ للاستمرار عليه ونزيد بالتدريج بطريقة صحية.