السلام عليكم ورحمة الله أنا وزني 82 وطولي 176 أريد فقدان الوزن بحوالي
05:20 م الإثنين 15 يوليه 2019
السلام عليكم ورحمة الله أنا وزني 82 وطولي 176 أريد فقدان الوزن بحوالي 10 كيلو جرام في شهر ما هي النصائح التي يجب أتبعها عند إنقاص الوزن وما هو الوزن المثالي بالنسبة لطولي
وعليكم السلام ورحمة الله
محتاجين نتبع نظام غذائي ورياضي مفصل لحالتك ومناسب لجسمك والطريقة الأنسب لاستجابته عشان نلاقي النتيجة المطلوبة مع تجنب أي أضرار أو أثار جانبية، والوزن المثالي هو إللي بنكون فيه بنتمتع بكامل اللياقة البدنية والصحة حتى لو أزيد من الميزان بحاجات بسيطة.