أنا لدي مشكلة واحدة أعاني منها وهي الكرش فإنني جربت كل السبل من أجل إنقاص
05:26 م السبت 27 يوليه 2019
أنا لدي مشكلة واحدة أعاني منها وهي الكرش فإنني جربت كل السبل من أجل إنقاص الوزن لكنني أفشل في كل مرة آخر شيء دخلت النادي
محتاجين نتبع نظام غذائي ورياضي مناسب لجسمنا عشان نوصل لهدفنا دون ضرر أو تأثير سلبي علي صحتنا.