انا اعانى من النحافه منذ، ان كنت صغيرا ولا اجد سببا مقنعا لكى أعرف هل هناك
05:16 م السبت 27 يوليه 2019
أنا أعاني من النحافة منذ إن كنت صغيرًا ولا أجد سببا مقنعا لكي أعرف هل هناك مرض يسبب ثبات الوزن وعدم زيادة فأنا حريص على تناول الطعام الذي به سعرات حرارية ضخمة ورغم ذلك لا أجد نتيجة فأنا عمري 17 سنة ووزني 52 كيلو فقط أرجو منكم المساعدة جزاكم الله خيرًا.
محتاجين نعمل نظام غذائي ورياضي مفصل على جسمك واحتياجاته عشان يستجيب بصورة أكبر ونوصل لهدفنا دون ضرر على صحتنا.