السلام عليكم انا فتاة عندي 18 سنة ووزني 90 وطولي 170 عندي مشكلة اني باكل
03:57 م السبت 28 سبتمبر 2019
السلام عليكم أنا فتاة عندي 18 سنة ووزني 90 وطولي 170 عندي مشكلة أني باكل بشراهة يعني أكل كميات كبيرة وما أشبع وبعديها بساعتين أكل كمية كبيرة وطول اليوم بهذا باكل حتى لو أنا مو جعانة حاولت كذا مرة أني أنحف وأنظم أكلي ما في فايدة أي شيء باكله وكأنه إدمان وحاسة إني عندي اضطراب أكل.
اضطرابات الأكل ممكن تكون بسبب مشكلة نفسية تستدعي تدخل من طبيب نفسي بالتعاون مع طبيب التغذية المتابع لحالتك.