♦استشارة التغذية أنا عمري 31 سنة ووزني57 كجم وطولي 180 سم، أعاني من نحافة
12:22 م السبت 28 سبتمبر 2019
♦استشارة التغذية أنا عمري 31 سنة ووزني57 كجم وطولي 180 سم، أعاني من نحافة منذ الصغر، مع العلم أني أمشي على الأقدام يوميًا على الأقل 2 كم، ووجبة الغداء هي الوجبة الرئيسية عندي، أتناولها بشهية حتى أحس بالشبع، والوجبات الأخرى أتناول القليل من الأكل فيها ولا رغبة بالوصول إلى حالة الشبع المطلوب: بماذا تنصحوني؟ وما هي الأغذية التي يمكن لي تناولها حتى أصل إلى الوزن الطبيعي؟ وكيف أحافظ على وزني؟
تحتاجين إلى عمل نظام غذائي مناسب لاحتياجات جسمك من العناصر الغذائية كلها أما زيادة الوزن يتعملها نظام طويل المدى، نحتاج إلى الاستمرار على هذا النظام لفترة طويلة لكن في النهاية مع الاستمرار نصل للوزن المناسب ونقدر نحافظ عليه وعشان نعمل نظام لازم نعمل تقييم كامل لحالتك الأول عشان يكون مناسب ونلاقي نتيجة كويسة.