هذا الرجيم سويته هل هو صحيح أم لا
02:34 م السبت 28 سبتمبر 2019
هذا الرجيم سويته هل هو صحيح أم لا الإفطار : شابورتين (شابورة هي خبز توست ناشف يغمس بلبن أو شاي ، تستخدم في رجيم الشابورة) مع جبنة قلية دسم دون ملح وتفاحة أو بيضتين مسلوقة مع خيار.  الغداء: ٤ ملاعق رز مسلوق مع صدر دجاج وشوية مرق على رز أو شابورة مع قطعتين (مرتديلا) عليها جبنة و فاكهة. العشاء: شوربة مكونة من خضار فقط أو زبادي مع تونة.
منقدرش نحدد هو صحيح أو مناسب لحالتك ولا لا دون تقييم كامل لحالتك ومعرفتنا باحتياجات جسمك للعناصر الغذائية، الدايت الصح يكون شاملًا لكل العناصر الغذائية التي يحتاج إليها جسمك دون جوع أو حرمان ونكون معاه بكامل الصحة والرشاقة وفي نفس الوقت نصل لهدفنا والوزن إللي إحنا عايزينه.