سلام عليكم انا طولي 175 وعمري 20 ووزني 83 بدئت بالرياضه كان وزني 87 الى
10:52 م الثلاثاء 07 يوليه 2020
سلام عليكم انا طولي 175 وعمري 20 ووزني 83 بدئت بالرياضه كان وزني 87 الى ان وصل 83 وضليت على هذا الوزن لمده اكثر من اسبوعين لا استطيع النزول عنه عملت كل شي ووزني ثابت الى الان فما هو الحل
ثبات الوزن مرحلة طبيعية بيمر بيها اغلب اللي بينزول في الوزن، والحل اننا بنعمل بعض التغيرات الاستراتيجية في نظامنا الغذائي عشان نساعد الجسم على الاستمرار في النزول.