السلام عليكم عندي مشكلة انه جسمي نحيف واقدر ازيد وزني بالرياضة والاكل
05:51 م السبت 08 أغسطس 2020
السلام عليكم عندي مشكلة انه جسمي نحيف واقدر ازيد وزني بالرياضة والاكل بس لمن اوقف جسمي ينحف بسرعة بشكل مو طبيعي ف هل هذي اعراض نشاط الغدة او في مشاكل ثانية مااعرفها
وعليكم السلام.. لازم نعمل تقييم كامل عشان نحدد إذا في مشاكل او لا.