أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

ترغبين في رموش كثيفة؟- إليك أفضل الطرق

10:37 م السبت 15 أكتوبر 2022
ترغبين في رموش كثيفة؟- إليك أفضل الطرق

الرموش

كتبت - هدى عبد الناصر:

ترغب الكثير من النساء في الحصول على رموش كثيفة وأكثر نعومة لظهور العينين بشكل رائع دون التعرض لأي مضاعفات صحية أو حدوث ضرر بالعين.

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي كل ما يتعلق بطرق الحصول على رموش كثيفة، وفقًا لما ذكره موقع "Healthline".

نصائح للحصول على رموش كثيفة

1- إزالة المكياج قبل النوم

يجب أن تحرص النساء على إزالة المكياج قبل النوم خاصة من فوق الرموش وغسل الوجه بالغسول المناسب ولكن يفضل التعامل مع الرموش بشكل بسيط دون فرك لتجنب تساقط الرموش أو الإصابة بالالتهابات والعدوى.

2- المكملات الغذائية

قد يساعد تناول المكملات الغذائية في زيادة الرموش حيث يفضل تناول مكملات غذائية غنية بالكولاجين والبيوتين تحت إشراف الطبيب المختص لتحديد الجرعات التي يتم تناولها لتجنب أي آثار جانبية قد تحدث.

3- اتباع نظام غذائي صحي

أثبتت الدراسات أن تناول نظام غذائي صحي يساعد بشكل كبير في زيادة كثافة الرموش حيث يجب الحرص على تناول الخضروات والفاكهة والأسماك بكميات مناسبة.

قد يهمك: قبل الإقدام عليها.. إليكِ كل ما تريدين معرفته عن جراحة زراعة الرموش

4- استعمال الزيوت الطبيعية

الزيوت الطبيعية تحتوي على كمية كبيرة من العناصر الضرورية لصحة الجسم بشكل عام بما في ذلك زيت الزيتون وجوز الهند والخروع ولكن يجب استعمال هذه الزيوت بكميات مناسبة لتجنب إصابات العين بما في ذلك العمى أو تساقط الرموش بشكل غير طبيعي.

5- الحد من أدوات التجميل

تلجأ بعض النساء إلى استعمال الماسكرا وغيرها من منتجات تجميل الرموش بهدف إظهار الرموش بشكل رائع ولكن قد يسبب ذلك آثار جانبية جسيمة تعطي نتائج عكسية على الرموش فور إزالتها لذلك يجب تجنب هذه المنتجات واستعمالها على فترات متباعدة.

قد يهمك أيضًا: هل الرموش الصناعية والمزروعة آمنة؟

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية