صدمت الأطباء.. امرأة تتخلص من آلام الحيض بطريقة غريبة (صور)

12:32 ص الثلاثاء 21 مايو 2019

إعلان

كتب - أحمد سلطان:

ادعت ياسمينا إدلر البالغة من العمر 26 عامًا إنها توصلت لطريقة جديدة للتخلص من الآلام المصاحبة للدورة الشهرية، عبر وضع دم الحيض على وجهها وممارسة طقوس التأمل.

وقالت ياسمينا القاطنة في مدينة ملبورن عاصمة ولاية فيكيتوريا الأسترالية خلال لقاء لها في برنامج "طب أم خرافة" المذاع على قناة SBS، إنها كانت تعاني من آلام مبرحة خلال فترة الطمث، ونصحها الأطباء بتناول حبوب منع الحمل للتخلص من هذا الألم لكن هذه الوصفة لم تنجح، مضيفةً أنها التقت بسيدة نصحتها باستعمال طريقتها في التخلص من الألم، وفور البدء بتطبيقها زال الألم تدريجيًا.

وأشارت ياسمينا، إلى أنها بدأت في تجربة هذه الطريقة منذ فترة تتراوح ما بين 10 إلى 12 شهرًا، كما أخرجت برطمانًا ملئً بدم الحيض أمام فريق من الأطباء الشرعيين الأستراليين الذين صدموا فور رؤيتهم هذا، بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية.

قد يهمك: أبرزها الكافيين.. أطعمة ومشروبات تجنبيها أثناء الدورة الشهرية

وتابعت: "كل شهر أقوم بممارسة طقوس التأمل، وأضع الدم على يدي أو وجهي، للتخلص من الألم، موضحةً أنها تضع يدًا على رأسها وأخرى على رحمها خلال ممارسة هذه الطقوس".

ولفتت ياسمينا إلى أنها تسعى لنشر هذه الطريقة بين النساء حيث تشعر بكم الألم والخجل الذي يعانين منه خلال تلك الفترة.

وتعليقًا على ممارسات ياسمينا، قالت الدكتورة جيني مانسبرغ التي حضرت البرنامج ضمن وفد الأطباء، إنها كانت تشكك في جدوى طريقة ياسمينا إلا أنها انبهرت عندما رأتها تمارس طقوس التأمل، مؤكدةً أنها استطاعت تحويل أمر مؤلم للغاية إلى شئ مذهل تمامًا.

اقرأ أيضًا: تجنبك الالتهابات المهبلية.. 5 بدائل صحية لفوط الدورة الشهرية

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

صحتك النفسية والجنسية