أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

حاسبة سكري واختبار نظر.. "الكونسلتو" يطلق خدمات طبية جديدة

05:45 م الأربعاء 01 يوليه 2020
حاسبة سكري واختبار نظر.. "الكونسلتو" يطلق خدمات طبية جديدة

موقع الكونسلتو الطبي

كتبت - أمنية قلاوون:

انطلقت اليوم، نسخة جديدة من موقع الكونسلتو،تحتوي على عدد من التطبيقات التفاعلية والحاسبات الهامة والضرورية، التي تستهدف توفير معرفة أكبر لزائري الموقع حول صحتهم . وقام على تطوير تلك الحاسبات و التطبيقات نخبة من أبرز المبرمجين و المطورين في مصر.

وشهد التصميم الجديد تغييرًا كبيرا في شكل الصفحة الرئيسية للموقع، استهدف تسهيل وصول الزائر للأقسام التي يريد تصفحها فضلا عن عرض أكبر قدر من المحتوي بشكل متميز وعصري. بالإضافة إلى اتاحة الوصول بسهولة للأقسام الداخلية، والتي تتضمن أحد عشر قسمًا،لتقديم تغطية شاملة لشتى الموضوعات الصحية، والاهتمام بتقديم أبرز النصائح التي تخص صحة القارئ.

كما اهتممنا بتغيير شكل ومحتوى قسم الأمومة والطفل، وتنويعه لتوفير أكبر قدر من المعلومات التي تبحث عنها الزائرات ،و تضمن القسم بشكله الجديد على أربع أقسام فرعية جديدة، وهي: مراحل الحمل، الأطفال حديثي الولادة، صحة طفلك، خطواتك نحو الأمومة. وحرص التصميم الحالي للموقع على الاهتمام بكل ما هو جديد من الاختبارات الصحية، وحرص التصميم الحالي للموقع على الاهتمام بكل ما هو جديد من الاختبارات الصحية، حيث أضيف 3 اختبارات تفاعلية جديدة، وهي:

1- حاسبة فترة الإباضة والخصوبة

صممت حاسبة فترة الإباضة والخصوبة خصيصًا لمساعدة المرأة بعد الزواج، لمعرفة الأوقات التي ترتفع بها الخصوبة وتزداد بها فرص حدوث الحمل وتحديد الموعد المتوقع للولادة.

ويمكنك استخدام حاسبة فترة الإباضة والخصوبة، من خلال تحديد تاريخ أول يوم من الحيض والفترة الزمنية بين الحيض والآخر، ولن تستغرق النتيجة سوى عدة ثواني حتى تظهر أمامك.

وهذه الحاسبة مزودة بدليل شامل عن مراحل تطور الحمل بالأسابيع، لتحديد شكل الجنين وأعراض الحمل، خاصًة في الثلث الأول من الحمل أو الأشهر الأولى.

لتجربة حاسبة فترة الإباضة والخصوبة، برجاء الضغط هنا.

2- حاسبة خطر الإصابة بالسكري

يساعد هذا الاختبار على التنبؤ بالإصابة بالسكري من النوع الثاني في الخمس سنوات المقبلة، عبر الإجابة على مجموعة من الأسئلة تخض "النوع، العمر، الوزن، والأدوية المستخدمة، التاريخ العائلي مع المرض، التدخين"

تكشف نتيجة الاختبار، مدى احتمالية الإصابة بالسكري من عدمه، مع تقديم عدد من النصائح لتغيير نمط الحياتك إلى نمط حياة أكثر صحة.

لتجربة حاسبة خطر الإصابة بالسكري، برجاء الضغط هنا.

3- اختبار قياس النظر

يساعد هذا الاختبار التفاعلي على فحص مستوى الرؤية والتأكد من مدى احتياجك لارتداء نظارة طبية، قبل الذهاب إلى عيادات أطباء العيون.

ولضمان الحصول على نتائج دقيقة، يجب تحديد دقة مستوى الشاشة، والابتعاد عنها بمسافة متر، قبل البدء في أداء الاختبار.

لتجربة اختبار قياس النظر، برجاء الضغط هنا.

يتوفر اختبار قياس النظر وجميع الاختبارات السابقة في النسخة الحديثة للموقع، والتي يمكن استخدامها عبر أجهزة الكمبيوتر PC والهواتف المحمولة "أندرويد وأيفون".

وتدعم هذه الانطلاقة القوية والشاملة لموقع الكونسلتو، صحة القارئ العربي، بحيث نقدم له تجربة تصفح مفيدة وممتعة في آنٍ واحد.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية