خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا في مطلع 2022

03:03 م الإثنين 10 يناير 2022

كتبت- ندى سامي:

مع بداية العام الجديد زادت معدلات الإصابات بفيروس كورونا وفقًا لما تقره وزارة الصحة المصرية، كما أعلن عدد من المشاهير إصابتهم بالعدوى خلال الفترة السابقة.

"الكونسلتو" يستعرض في التقرير التالي مشاهير أعلنو إصابتهم بفيروس كورونا في بداية 2022 خاصة في ظل انتشار متحور أوميكرون الجديد.

1- نجلاء بدر

أعلنت الفنانة نجلاء بدر إصابتها بمتحور كورونا الجديد أوميكرون، وأشارت بأنها تعاني من أعراض متوسطة تشمل ألم في الحلق والأذن، وخمول ورغبة في النوم.

2- أحمد حاتم

جاءت نتيجة مسحة الممثل الشاب أحمد حاتم إيجابية، وأعلن عن إصابته بفيروس كورونا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

3- عمرو أديب ولميس الحديدي

أعلن الإعلامي عمرو أديب عن إصابته هو وزوجته الإعلامية لميس الحديدي بفيروس كورونا، وأشار إلى أنهم يعانون من أعراض خفيفة ومتوسطة من العدوى حتى الآن.

4- هنا الزاهد وأحمد فهمي

قالت الفنانة الشابة هنا الزاهد، إن نتيجة مسحة كورونا الخاصة بها هي وزوجها الممثل أحمد فهمي جاءت إيجابية، وطالبت من المخالطين لها في الفترة الأخيرة إجراء الفحوصات للإطمئنان على أنفسهم.

5- مها الصغير

أصيبت الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا بعدوى فيروس كورونا مع بداية العام الجديد.

6- تامر حبيب

أعلن السيناريست تامر حبيب عبر موقع إنستجرام عن إصابته بفيروس كورونا بعد الحصول على نتائج المسحة التي أجراها وجاءت إيجابية.

7- محمد كيلاني

قال الممثل والمغني الشاب محمد كيلاني، إنه أصيب بعدوى فيروس كورونا وتأكدت الإصابة بعد عمل مسحة كانت نتيجتها إيجابية.

8- أيمن سلامة

أعلن السيناريست أيمن سلامة إصابته بفيروس كورونا بالرغم من حصوله على لقاح جونسون، وفقًا لما نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

9- إنجي علاء

أعلنت المؤلفة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف إصابتها بفيروس كورونا، وطالبت المخالطين بها بضرورة عمل فحوصات في حال ظهور أي أعراض عليهم.

10- رشوان توفيق

أعلنت الإعلامية هبة رشوان إصابة أبيها الفنان القدير رشوان توفيق بفيروس كورونا، وكشفت أنه شعر بعض الأعراض حتى ارتفعت حرارته أول أمس الأربعاء بعد تواجده في ندوة.

11- ياسمين رئيس

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس، عن إصابتها بفيروس كورونا، وأنها تخضع حاليًا للعزل المنزلي، وذلك من خلال صورة لها عبر "ستوري" حسابها على "إنستجرام".

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية