خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

تعذيب وعنف- كاميرا مراقبة ترصد لقطات صادمة لطفل مصاب بالتوحد

03:57 م الأحد 13 نوفمبر 2022

كتبت- ياسمين الصاوي:

رصدت كاميرا مراقبة أمام أحد المنازل الأمريكية، وتحديدًا في مدينة إنديبندنس بولاية ميسوري، لقطات لطفل مصاب بالتوحد يعاني من الضرب والتعذيب والعنف بقوة.

تظهر امرأة في بداية الفيديو وهي تدفع الطفل الصغير خارج المنزل بقوة، وتم التعرف على المرأة التي تُدعى تيفاني هوكاداي فيما بعد، حسبما نشر موقع "CNN".

يظهر رجل آخر يقف على باب المنزل، ويُدعى تيري واتسون، وهو يوجه للطفل المصاب بالتوحد عدة لكمات، ثم يقوم بتغطية فمه ومحاولة خنقه.

اقرأ أيضًا: أسباب متعددة للتوحد عند الأطفال.. إليكِ أعراضه وموعد ظهورها

أبلغ العديد من الأشخاص الذين شاهدوا الفيديو الذي رصدته الكاميرا كاملاً، والذي تم إخفاء وجه الطفل به بعدما تم نشره وعدم إذاعته بالكامل، الشرطة للتحرك واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه مرتكبي تلك الجريمة.

وأفادت الشرطة، بأن أحد الشهود قد أخبر المحققين بأن الطفل الذي ظهر في الفيديو وهو يتعرض لسوء المعاملة، تم تشخيص إصابته بالتوحد، كما يعاني من مشكلات في النطق والسمع، وتظهر على جسمه آثار كدمات وإصابات من العنف والضرب.

وقالت كريستينا جونز، التي تعمل بجمعية Capa غير الربحية لمنع إساءة معاملة الأطفال، إن هدف الجمعية يتلخص في منع ومعالجة جميع أشكال إساءة معاملة الأطفال وإهمالهم.

اقرأ أيضًا: كيف تكتشفين إصابة طفلِك بالتوحد؟

وأضافت جونز: "إذا رأيت شيئًا، فعليك أن تقول شيئًا"، متابعة "أعتقد أن ما يجب أن يعرفه أي شخص عادي في كانساس هو أننا جميعًا جزء من مهمة حماية الأطفال، ويتطلب الأمر منا جميعًا الحفاظ على سلامة الأطفال".

وتابعت جونز، أنه بفضل شجاعة وإقدام الأشخاص الذين أبلغوا الشرطة عن تلك الواقعة، فقد بات الطفل الآن بأمان.

الجدير بالذكر أن مرض التوحد يعد بمثابة اضطراب في التطور يسبب اختلافات بالمخ، ويجد الطفل المصاب به صعوبة في التعلم والتفاعل مع المحيطين، ويحتاج الكثير من الدعم والمحبة.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية