أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

إليك الأوقات المناسبة لإتمام علاقة حميمة ناجحة

02:54 م الجمعة 04 يناير 2019
إليك الأوقات المناسبة لإتمام علاقة حميمة ناجحة

العلاقة الحميمة

كتب– مصطفى عريشة

ممارسة العلاقة الحميمة بين الطرفين تتطلب مناخًا جيدًا حتى يتم الأمر بشكل جيد، بالإضافة إلى اختيار التوقيت المناسب لإتمامها وهو ما يتحدد بناءً على بعض المعطيات، لذا يجب اختيار الوقت المناسب حتى تكون العلاقة جيدة ومرضية للطرفين.

قال الدكتور عمرو المليجي، أستاذ أمراض الذكورة بكلية طب قصر العيني، إن هناك بعض الأوقات المناسبة لممارسة العلاقة الحميمة بشكل أفضل من الأوقات العادية، بسبب اختلاف الحالة النفسية ودرجة الإثارة لدى الطرفين.

أضاف المليجي، أن ممارسة العلاقة الحميمة في الصباح عند الاستيقاظ قد تمنح البعض نتائج أفضل وتجعل العلاقة أكثر إثارة، بسبب تمتع الرجل بالانتصاب الصباحي بصورة قوية، وعدم وجود أي مشكلات أو ضغوط عصبية تؤثر على الطرفين مع بداية اليوم.

اقرأ أيضًا: 8 نصائح عليك اتباعها قبل ممارسة العلاقة الحميمة

أكد المليجي، أن أيام الإجازات والعطلات تعد من الأوقات المناسبة لممارسة العلاقة الحميمة، وذلك لعدم وجود مسئوليات أو ارتباطات بالعمل أو غيرها من الالتزامات وبالتالي تصبح الحالة المزاجية جيدة لدى الطرفين.

أوضح المليجي، أن الوقت المناسب لممارسة العلاقة الحميمة يتوقف على الظروف التي يحددها كل شخص ويصبح مهيئًا فيها لإتمام العلاقة بشكل ناجح دون وجود مشكلات محيطة، وذلك سواء كان قبل النوم أو فور الاستيقاظ أو في الإجازات بشكل عام.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية