أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

أبرزها زيت الزيتون.. بدائل طبيعية للفياجرا

06:18 م الأحد 14 أبريل 2019
أبرزها زيت الزيتون.. بدائل طبيعية للفياجرا

دراسة زيت الزيتون يعمل كمضاد للتخثر

كتبت - هدى عبدالناصر:

يعتمد نسبة كبيرة من الرجال على المنشطات الجنسية الدوائية ، لتحسين قدرتهم الجنسبة ، دون إدراك لمدى خطورة الإفراط فيها على الصحة العامة، فهناك العديد من البدائل الطبيعية التي تقوم بنفس الوظيفة، ولكن بشكل صحي وآمن، كزيت اليتون، وفقًا لدراسة أجراها موقع "good food" الأمريكي.

وكشفت الدراسة أنه ضمن عينة البحث وجد أن نحو 600 رجلا لا يعانون مشكلات مع الضعف الجنسي، لاعتيادهم على تناول 9 ملاعق من زيت الزيتون أسبوعيًا، وذلك لقدرته على تمدد شرايين القلب، وتحسين كفاءة الدورة الدموية، وبالتالي زيادة تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى العضو الذكري، ما يساعد على الانتصاب، فضلًا عن الوقاية من بعض الأمراض المزمنة، مثل السكري وارتفاع ضغط الدم.

اقرأ أيضًا: بالفيديو .. باهر السعيد يقدم بدائل أكثر فعالية من الفياجرا

وأكد الموقع أن اتباع الأنظمة الغذائية، التي تحتوي على الفواكه، والخضراوات، والأسماك، والبقوليات، والمكسرات، وزيت الزيتون، إلى جانب ممارسة الرياضة بانتظام، يساهم في التقليل من خطر الإصابة بضعف الانتصاب، بنسبة 40%.

وأضافت الدراسة أن تأثير زيت الزيتون طويل المدى مقارنةً بالفياجرا، التى تحتوي على نسبة من المخدر، الذي سرعان ما يزول تأثيره بعد مرور من 4 إلى 6 ساعات، ويخلف بعض الأثار الجانبية، كاضطراب نبضات القلب، وارتفاع ضغط الدم.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية