احرص على تناولها.. قائمة بأطعمة تعالج سرعة القذف دون أدوية

10:30 ص الإثنين 10 يونيو 2019
احرص على تناولها.. قائمة بأطعمة تعالج سرعة القذف دون أدوية

مشكلات القذف عند الرجال

إعلان

كتبت – مادي غيث:

تعتبر سرعة القذف من المشكلات التي يعاني منها الرجال أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، ما يقلل من فرص استمتاع الطرفين أثناء الجماع، وهناك أطعمة تساهم في علاج هذه المشكلة، دون الحاجة إلى تناول الأدوية.

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، قائمة بالأطعمة التي تعالج سرعة القذف عند الرجال، وفقًا لموقع boldsky.

1- الجزر

يحتوي الجزر على مادة الكارتونيات، التي تساهم في تقوية عضلات الأعضاء التناسلية عند الرجال، فضلًا عن علاج سرعة القذف.

2- البطيخ

يعتبر البطيخ الاختيار الأمثل للرجال التي تعاني من سرعة القذف، لاحتوائه على مادة السيترولين، التي تساهم في علاجه وتحسين الرغبة الجنسية عند الطرفين.

3- الموز

يحتوي الموز على إنزيم البروميلين، الذي يعمل على زيادة الرغبة الجنسية وعلاج سرعة القذف عند الرجال.

4- السبانخ

تحتوي السبانخ على حمض الفوليك والحديد والزنك، وجميعها عناصر تعزز القدرة الجنسية وتقوي عضلات الأعضاء التناسلية عند الرجال، وتساعد على التحكم في عملية القذف عند ممارسة العلاقة الحميمة.

5- البصل الأخضر

يعتبر البصل الأخضر من الخضروات التي تعزز من القدرة الجنسية عند الرجال، وتساهم في علاج سرعة القذف، وتقوية عضلات الأعضاء التناسلية.

اقرأ ايضا: سرعة القذف.. الأسباب والأعراض وطرق العلاج

6- الثوم

يعتبر الثوم من الأطعمة التي تعالج سرعة القذف، لاحتوائه على مضادات الأكسدة، التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم، ما يساعد على تقوية الأعضاء التناسلية عند الرجال، والمحافظة على انتصابها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

7- الجنزبيل

يساهم الجنزبيل في تنشيط الدورة الدموية في الجسم، وتدفقها للأعضاء التناسلية عند الرجال، ويفضل تناوله مع العسل قبل ممارسة العلاقة الحميمة، للتحكم في عملية القذف.

8- اللوز

يحتوي اللوز على فيتامين هـ، الذي يعمل على توازن هرمون التستوستيرون عند الرجال، ما يساهم في علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

9- القرنفل

يساهم القرنفل على زيادة هرمون التستوستيرون عند الرجال، ما يساعد على التحكم في عملية القذف والانتصاب أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

10- القرفة

تعمل القرفة على موازنة الهرمونات الجنسية عند الرجال، والمساهمة في علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب.

11- الشيكولاتة الداكنة

تعمل الشيكولاتة الداكنة على تحسين المزاج والحد من التوتر أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، ما يساعد على التحكم في عملية القذف، ويقلل من فرصة الإصابة بضعف الانتصاب عند الجماع.

12- الأفوكادو

يقلل الأفوكادو من فرص التعرض لسرعة القذف أثناء الجماع، لاحتوائه على فيتامينات ب، ج، ك، التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية، وتدفقها إلى الأعضاء التناسلية.

قد يهمك: أطعمة تؤثر سلبًا على القدرة الجنسية عند الرجال

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

صحتك النفسية والجنسية