أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

بدائل طبيعية للفياجرا.. 5 أطعمة مفيدة للرجال في ليلة الزفاف

06:57 م الأربعاء 26 مايو 2021
بدائل طبيعية للفياجرا.. 5 أطعمة مفيدة للرجال في ليلة الزفاف

أطعمة مفيدة للرجال في ليلة الزفاف

كتب - صابر نجاح:

قبل الزواج بأيام، يبدأ الرجال مهمة البحث عن أبرز الأطعمة المناسبة لليلة الزفاف، التي يسطير على أجوائها التوتر والقلق، لتعزيز القدرة الجنسية.

وعليه، يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، قائمة بالأطعمة الضرورية للرجال في ليلة الزفاف، وفقًا لموقعي "Health line" و"WebMD".

اقرأ أيضًا: تناول الطعام قبل الجماع يُضعف الأداء الجنسي.. إليك التوقيت المناسب

1- المأكولات البحرية

تلعب المأكولات البحرية، مثل سرطان البحر والمحار، دورًا كبيرًا في تعزيز القدرة الجنسية عند الرجال، نظرًا لاحتوائها على نسبة عالية من معدن الزنك، الذي يحفز الغدة النخامية على إفراز البرولاكتين، المسئول عن تنظيم إنتاج هرمون التستوستيرون، مما يساهم في زيادة عدد الحيوانات المنوية والحفاظ على انتصاب العضو الذكري لأطول فترة ممكنة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

قد يهمك: هل الجمبري يعزز القدرة الجنسية؟.. إليك فوائده وأضراره

2- اللحوم

ينصح أطباء الذكورة بتناول اللحوم في ليلة الزفاف، لأنها تساهم في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون بالجسم، بفضل محتواها العالي من الزنك والبروتين.

موسوعة الأدوية

ولكن يشترط أن تكون خالية من الدهون، لأن اللحوم الدسمة تزيد من فرص الإصابة بضعف الانتصاب، بسبب الارتفاع الذي يتعرض له الكوليسترول بالدم عند تناولها.

قد يهمك أيضًا: احذر الكوارع.. تضعف قدرتك على ممارسة العلاقة الحميمة

3- الأفوكادو

يساعد الأفوكادو على تعزيز القدرة الجنسية عند الرجال، وذلك لاحتوائه على حمض الفوليك، الذي يساهم في زيادة هرمونات الذكورة بالجسم.

ويتميز الأفوكادو أيضًا باحتوائه على فيتامين B6، المعروف بقدرته على تهدئة الأعصاب وتخفيف التوتر المرتبط بليلة الزفاف.

اقرأ أيضًا: يحسن القدرة الجنسية عند الرجال.. إليك فوائد الجرجير

4- الرمان

يحتوي الرمان على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، التي تحسن من تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى جميع أعضاء الجسم، بما في ذلك العضو الذكري، مما يساعد على زيادة القدرة الجنسية وتقليل فرص التعرض لضعف الانتصاب أثناء الجماع.

قد يهمك: فوائد المانجو للصحة الجنسية.. حقيقة أم خرافة؟

5- البطيخ

يعادل البطيخ فعالية الفياجرا، لاحتوائه على مركب السيترولين، الذي يساهم في توسيع الأوعية الدموية، لاستيعاب أكبر قدرة من الدم المؤكسج وإرساله إلى العضو الذكري، مما يحافظ على الانتصاب.

قد يهمك أيضًا: تناولها قبل العلاقة الحميمة.. 7 مشروبات تعزز قدرتك الجنسية

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية