خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

فوائد الكاجو للرجال- خبير تغذية: فياجرا طبيعية

08:35 م الأربعاء 25 يناير 2023
فوائد الكاجو للرجال- خبير تغذية: فياجرا طبيعية

الكاجو

كتب - محمد أمين:

يعتبر الكاجو من المكسرات المفيدة لصحة الرجال، ويرجع السبب إلى احتوائه على عناصر غذائية، تقدم لهم مجموعة مذهلة من الفوائد، على صعيد الأداء الجنسي.

اقرأ أيضًا: فوائد اللوز للرجال- هل يحمي من الضعف الجنسي؟

فوائد الكاجو للجنس

في هذ الصدد، قال الدكتور بهاء ناجي، استشاري التغذية العلاجية، إن الكاجو يلعب دورًا كبيرًا في حماية الرجال من خطر الإصابة بضعف الانتصاب.

وأوضح ناجي أن الكاجو يتميز باحتوائه على نسبة من أحماض اوميجا 3، التي تحمي الأوعية الدموية المغذية للعضو الذكري من خطر التصلب والانسداد، عن طريق خفض الكوليسترول الضار في الدم وزيادة الكوليسترول الجيد.

وأكد خبير التغذية أن انخفاض الكوليسترول الضار يجعل الدم المحمل بالأكسجين يتدفق عبر الأوعية الدموية الطرفية بانسيابية، مما يساهم في تحسين انتصاب القضيب والحفاظ عليه أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

قد يهمك: فوائد الفول السوداني للرجال.. هل يعالج ضعف الانتصاب؟

وأضاف أن الكاجو يغني الرجال عن تناول المنشطات الجنسية، لاحتوائه على مستويات عالية من فيتامين هـ، الذي يساهم في تحسين عمل هرمون الذكورة "التستوستيرون" في الجسم.

وأشار ناجي إلى أن الرجال الذين يتناولون الكاجو بانتظام يتمتعون بخصوبة عالية، لغناه بمعدن الزنك، الذي يحفز الخصيتين على إنتاج المزيد من الحيوانات المنوية.

أفضل وقت لتناول الكاجو قبل الجماع

واختتم حديثه بتوصية الرجال بتناول الكاجو قبل ممارسة العلاقة الحميمة بنصف ساعة أو 60 دقيقة على الأكثر، للحصول على هذه الفوائد، وإمداد الجسم بالطاقة اللازمة، لعدم الشعور بالتعب أثناء الجماع.

قد يهمك أيضًا: 4 فوائد يقدمها الكاجو لصحة الجسم

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية