أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

فيتامينات تزيد من صلابة العضو الذكري

11:41 م السبت 13 مايو 2023
فيتامينات تزيد من صلابة العضو الذكري

الفيتامينات

كتب- محمد أمين:

تساعد بعض الفيتامينات على تحسين القدرة الجنسية للرجال من خلال تحسين وظائف الجسم،وتعمل على التخلص من ضعف الانتصاب عند الرجال.

ويرصد الكونسلتو، في السطور التالية، الفيتامينات المفيدة لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال، وفقًا لموقع "Medicalnewstoday" .

اقرأ أيضًا: للرجال- 6 أدوية تضعف القدرة الجنسية

فيتامينات لعلاج ضعف الانتصاب

فيتامين د

أشارت الأبحاث إلى أن الأشخاص الذين يعانون من نقص في فيتامين د، يصابون بانخفاض في الرغبة الجنسية وصعوبة الحصول على الانتصاب، فالفيتامين د، يقلل من الإجهاد وينظم ضغط الدم، ويساعد على الانتصاب، ويتم الحصول عليه عند التعرض لآشعة الشمس، وبعض الأطعمة المختلفة، مثل صفار البيض، واللحوم، وأسماك السلمون والسردين، والكبدة.

فيتامين ب 9

يلعب فيتامين ب 9 دورًا في علاج ضعف الانتصاب والضعف الجنسي، لذا فتناول الأكلات التي تحتوي على حمض الفوليك، تحسن من القدرة الجنسية، ويتواجد في الأطعمة المختلفة، مثل، اللحوم، والسبانخ والبروكلي، والبيض، والموز، والأفوكادو، والبقوليات.

فيتامين ب 3

يمثل فيتامين B3 أهمية كبيرة لصحة الرجال من الناحية الجنسية، حيث يساهم في تعزيز انتصاب العضو الذكري أثناء الجماع، ويتواجد في اللحوم وصدور الدجاج، والتونة والسلمون، والعدس والأرز البني، والفول السوداني.

قد يهمك: يعالج ضعف الانتصاب- إليك فوائد الخيار للرجال

فيتامين سي

يساعد الفيتامين سي على زيادة تدفق الدم للعضو الذكري، وزيادة معدلات هرمون التستستيرون، ويقضي على ضعف الانتصاب، ويتواجد في الفواكه الحمضية، مثل البرتقال واليوسفي، والليمون، وكذلك الجوافة.

حمض الأرجنين

حمض الأرجنين يعد من الأحماض الأمينية التي تساهم ي زيادة تدفق الدم المحمل بالأكسجين للعضو الذكري، مما يزيد من انتصابه، ويتواجد في الأطعمة الغنية بالبروتين، والحبوب الكاملة، ومنتجات الألبان.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية