أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للرجال- 5 مشروبات لتحسين العلاقة الزوجية في الشتاء

04:38 م الخميس 18 يناير 2024
للرجال- 5 مشروبات لتحسين العلاقة الزوجية في الشتاء

صورة تعبيرية

الكونسلتو

يعتبر ضعف الانتصاب من المشكلات الشائعة بين الرجال في فصل الشتاء، ويرجع السبب إلى برودة الطقس، حيث تؤدي إلى انقباض الأوعية الدموية المغذية للعضو الذكري، مما يقلل من تدفق الدم المحمل بالأكسجين إليه.

وهناك مشروبات يمكن للرجال تناولها في الشتاء لتجنب ضعف الانتصاب، يستعرضها "الكونسلتو" في السطور التالية، وفقًا لموقع "Hims".

اقرأ أيضًا: برودة الطقس قد تؤثر على القدرة الجنسية للرجال.. دليلك لتحفيزها

مشروبات لتحسين الانتصاب في الشتاء

1- عصير الرمان

في مراجعة أجريت عام 2013 لمجموعة من الدراسات، وجد الباحثون أن عصير الرمان يلعب دورًا كبيرًا في تحسين انتصاب القضيب.

ويستمد عصير الرمان قدرته على تحسين الانتصاب من محتواه العالي من مضادات الأكسدة، التي تساعد على تعزيز مستويات أكسيد النيرتيك.

ويساهم أكسيد النيتريك في تنشيط تدفق الدم المؤكسج إلى العضو الذكري.

2- عصير البنجر

يصبح الرجال أقل عرضة للإصابة بضعف الانتصاب في الشتاء عند تناول عصير البنجر، لاحتوائه على النترات، التي تعمل على زيادة أكسيد النيتريك في الجسم.

قد يهمك: للرجال- 3 مشروبات مضرة للقضيب

3- الحليب

أظهرت دراسة أجريت عام 2003، أن منتجات الألبان، بما في ذلك الحليب، تحسن التروية الدموية الواصلة إلى جميع أنحاء الجسم، لا سيما القضيب، لاحتوائها على حمض الأرجينين.

4- القهوة

تشتهر القهوة بقدرتها الكبيرة على زيادة التركيز وتعزيز الانتباه، لكنها تساهم أيضًا في تحسين انتصاب العضو الذكري أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، بفضل محتواها العالي من الكافيين، بحسب دراسة عام 2005.

5- الشاي

يستطيع الرجال الحصول على الجرعة اللازمة من الكافيين لتحسين الانتصاب، والتي تتراوح بين 170 و375 ملليجرام، من الشاي، فهو من أكثر المشروبات الغنية به.

قد يهمك أيضًا: للرجال- 6 أطعمة لتحسين الانتصاب في الشتاء

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية