أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للنساء- 5 علامات تدل على أن زوجك يمارس العادة السرية

04:39 م الأحد 26 مايو 2024
للنساء- 5 علامات تدل على أن زوجك يمارس العادة السرية

صورة تعبيرية

الكونسلتو

تعتقد بعض النساء أن الرجال يتوقفون عن ممارسة العادة السرية بعد الزواج، ولكن المفاجأة أن عدد من الذكور يستمرون في الاستمناء رغم العلاقة الحميمة.

وهناك علامات يمكن للمرأة الاستدلال منها على ممارسة زوجها العادة السرية، يستعرضها "الكونسلتو" في التقرير التالي، وفقًا "The HealthSite".

اقرأ أيضًا: 7 علامات تكشف إدمان زوجِك الأفلام الإباحية

علامات ممارسة الزوج العادة السرية

1- القذف المبكر

إذا كان زوجِك يستغرق فترة قصيرة في ممارسة العلاقة الحميمة معكِ، فهذا مؤشر على ممارسته العادة السرية، لأن الاستمناء يؤثر سلبًا على الصحة الجنسية عند الرجال، حيث يسبب سرعة القذف وانخفاض الرغبة الجنسية.

2- النفور من العلاقة الحميمة

إذا كان زوجِك يختلق الكثير من الأعذار كلما سنحت لكما الفرصة لممارسة العلاقة الحميمة، فهذا يعني أنه لا يشعر بالرضا الجنسي أثناء الجماع.

وعدم الشعور بالرضا الجنسي خلال العلاقة الحميمة من الأسباب التي تدفع الرجال إلى ممارسة العادة السرية بدلًا من الجماع.

قد يهمك: ماذا يحدث للرجل عند ممارسة العادة السرية كل يوم؟

3- إصابات القضيب

إذا كان زوجِك يشكو دائمًا من إصابات في العضو الذكري، مثل الجروح أو الالتهابات، فهذا دليل على ممارسته العادة السرية بشكل مفرط أو بطريقة عنيفة.

4- ضعف التركيز

من علامات الإفراط في العادة السرية، لذلك إذا كان زوجِك يواجه صعوبة كبيرة في أداء المهام التي تتطلب تركيزًا شديدًا، فهذا مؤشر على ممارسته الاستمناء.

5- الميل للعزلة

إذا صار زوجِك يميل إلى الجلوس بمعزل عن الآخرين معظم الأحيان، على عكس طبيعته الاجتماعية، فهذا يدل على ممارسته العادة السرية، لأن الوحدة من أعراض الإفراط في الاستمناء.

قد يهمك أيضًا: ماذا يحدث للرجل عند التوقف عن العادة السرية؟

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية