أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

للنساء- أفضل 5 مشروبات قبل العلاقة الحميمة

04:39 م الإثنين 08 أبريل 2024
للنساء- أفضل 5 مشروبات قبل العلاقة الحميمة

صورة تعبيرية

الكونسلتو

تتساءل بعض النساء عن المشروبات التي تساعد على زيادة الرغبة الجنسية لديهن، لتناولها قبل فترة وجيزة من العلاقة الحميمة، لزيادة الدافع الجنسي.

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، أفضل المشروبات قبل العلاقة الحميمة للنساء، وفقًا لموقع "Healthshots".

اقرأ أيضًا: متى تزداد رغبة النساء في ممارسة العلاقة الزوجية؟

أفضل مشروبات للنساء قبل العلاقة الحميمة

1- الشاي الأخضر

لا يساعد الشاي الأخضر على فقدان الوزن فقط، بل ثبت أنه يساهم أيضًا في زيادة الرغبة الجنسية عند النساء، لاحتوائه على الكاتيكين، وهو مركب يعزز تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى الأعضاء التناسلية الأنثوية.

2- القهوة

تجعل القهوة النساء أكثر رغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، ويرجع السبب إلى محتواها العالي من الكافيين، الذي يساعد على تعزيز الدافع الجنسي.

قد يهمك: علامات تدل على استمتاع الزوجة بالعلاقة الحميمة

3- عصير العنب

يلعب عصير العنب دورًا كبيرًا في زيادة الرغبة الجنسية لدى النساء، ومع ذلك، يجب على المرأة تناوله باعتدال، لأن الإفراط فيه قد يؤدي إلى زيادة مستويات هرمون الذكورة "التستوسيترون" بالجسم.

4- الموز باللبن

يُنصح بشرب عصير الموز باللبن قبل العلاقة الحميمة، لاحتوائه على البروميلين، وهو إنزيم يساهم في زيادة الرغبة الجنسية عند النساء، بحسب دراسة منشورة في "Science Direct".

5- عصير الرمان

في دراسة منشورة بالمجلة الدولة لأبحاث العجز الجنسي، وجد الباحثون أن عصير الرمان يزيد من تدفق الدم المؤكسج إلى الأعضاء التناسلية الأنثوية، مما يساهم في تعزيز الدافع الجنسي لدى النساء.

قد يهمك أيضًا: علامات تدل على عدم استمتاع المرأة بالعلاقة الحميمة

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية