أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

فتاة أمريكية تخسر 29 كيلو جرامًا من وزنها في 6 أشهر.. ماذا فعلت؟

04:13 م الأربعاء 09 أكتوبر 2019

كتبت - ياسمين الصاوي:

"لم أكن يومًا أفكر في حساب السعرات الحرارية التي أتناولها يوميًا، بل أتناول ما أشاء من طعام وشراب، وأكره ممارسة الرياضة"، بهذه العبارة بدأت فتاة أمريكية تسرد تجربتها مع فقدان الوزن، بعد تمكنها من خسارة 29 كيلو جرامًا من وزنها في 6 أشهر فقط.

بعد عامٍ من تخرجها من الجامعة، انتقلت جوستين ترافير إلى مدينة نيويورك لتلتقي بحبيبها، وفي هذه الفترة بدأ وزنها في الازدياد، وبدأت العلاقة تسوء بينهما.

حاولت ترافير تجاوز المشكلات التي حدث بينها وبين حبيبها بتناول المزيد من الطعام، فصارت أكثر بدانة، وبدأت تشعر بالتعب المستمر وألمٍ شديد بالظهر، الأمر الذي جعلها تفتقد القدرة على القيام بالأعمال البسيطة، فأصيبت بالقلق والاكتئاب، فقررت التقرب إلى أحد أصدقائها الذي يهتم بتناول الأطعمة الصحية للاستفادة منه، وفقًا لما جاء بموقع "Prevention".

اقرأ أيضًا: بدون دايت أو تمارين.. 8 طرق لخسارة الوزن الزائد

وبعدما كانت تعيش بمفردها وتذهب إلى السوبر ماركت ومحلات البقالة لشراء ما تشاء، صار صديق ترافير يشجعها على تناول الطعام الصحي، إلى أن اتبعت رجيم "weight watchers".

قررت الفتاة الشابة الاشتراك في الجيم وحضور حصص رقص الزومبا 3 مرات أسبوعيًا، وبعد مرور 3 أشهر، خسرت 11 كيلوجرامًا، ما شجعها على الاشتراك في مزيد من الحصص داخل الجيم، وبالفعل خسرت 6 كيلوجرام إضافية، ومع الوقت استطاعت أن تفقد 29 كيلوجرامًا.

"أعظم هدية قدمتها لنفسي هي استيقاظي كل يوم وأنا استمتع بجسم صحي"، هكذا أنهت ترافير حديثها، متابعةً: "أنصح جميع النساء بالسعي وراء فقدان الوزن، لأن البدانة ستجعلك تمرين بأوقاتٍ عصيبة من الضغط النفسي، لذلك يجب عليك خوض رحلة فقدان الوزن، ولكن يجب التحلي بالصبر، لأنها رحلة شاقة، ولكن ستشعرين بعدها بأنك أفضل".

قد يهمك: أم تخسر 68 كيلوجرامًا بعد الولادة.. إليكِ خطتها اليومية

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية