أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

بالصور| مصممة أزياء تستعيد قوامها المثل بعد الولادة بدون جراحة

08:00 م الثلاثاء 04 يونيو 2019

كتبت - ضي جمال:

عادةً ما تعاني بعض السيدات من زيادة أوزانهن خلال فترة الحمل وما بعد الولادة، ولكن استطاعت مصممة أزياء أسترالية أن تفقد 15 كيلو جرام من وزنها بعد مرور 6 أشهر من وضعها لطفلها، فماذا فعلت؟

عانت ثيسي، صاحبة الـ29 عامًا، من زيادة الوزن خلال الأشهر الأخيرة من حملها بالعام الماضي، لتصل إلى 75 كيلو جرام، الأمر الذي دفعها إلى فقدان هذا الوزن الزائد باتباع نظام غذائي صحي، فضلًا عن ممارسة التمارين الرياضية، في محاولةٍ منها لاستعادة قوامها المثالي، وفقا لـ"ديلي ميل".

نشرت ثيسي صورًا لها قبل وبعد الحمل، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لتشارك متابعيها فرحتها بوصول وزنها إلى 59.6 كيلوجرام، ووتخبرهم أنها على بعد 6 كيلو جرام فقط من الوزن المثالي.

وعلقت مصممة الأزياء على صورها، قائلةً: "لفقدان الوزن الزائد سواء من الحمل أو لأي أسبابٍ أخرى، عليك اتباع حمية صارمة، غنية بالبروتينات ونسب متوازنة من الكربوهيدرات والدهون، فضلًا عن ممارسة التمارين الرياضية".

اقرأ أيضًا: دون دايت أو عمليات.. امرأة تفقد 50% من وزنها بطريقة سهلة (صور)

وفي منشورٍ آخر، شاركت ثيسي متابعيها، النظام الغذائي الذي اتبعته بعد ولادة طفلها، وساعدها على فقدان الوزن بهذا الشكل الملحوظ:

الفطار

تناول الشيا -سواء كانت بودينغ أو إضافتها إلى الطعام- أو قطعتين من بسكويت الشوفان، مع كوب من الحليب خالي الدسم، وثمار التوت.

الغداء

ساندوتش التاكو المكسيكي الذي يحتوي على شرائح اللحم مع البصل والفلفل والخس، يغلفه عيش التورتيلا المحمص.

العشاء

اللحم البقري أو دجاج أو السمك مع السلطة الخضراء.

- يمكن تناول كوب من الزبادي مع حفنة من التوت، كسناكس خفيف بين الوجبات

- قبل ممارسة التمارين الرياضية، يمكن تناول الموز مع حفنة صغيرة من المكسرات.

- وبعد ممارسة الرياضة، يمكن تناول إحدى ثمار الفاكهة، بالإضافة إلى البسكويت قليل السعرات الحرارية.

وأشارت ثيسي إلى أن أغلب النساء حين يمارسن الرياضة عقب الولادة، يفقدن الكثير من الوزن، موضحةً أنها كانت تمارس التمارين التي تهتم بزيادة الكتلة العضلية لمدة 5 أيام أسبوعيًا، فضلًا عن ممارسة رياضة المشي مرتين كل أسبوع.

قد يهمك: فقدت 63 كيلو من وزنها دون دايت أو جراحة

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية