أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

أم لطفلين تخسر 17 كيلوجرامًا في 8 أشهر- ماذا فعلت؟

12:29 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

كتبت- ياسمين الصاوي:

استطاعت أم تبلغ من العمر 33 عامًا خسارة 17 كيلوجرامًا من وزنها في 8 أشهر ولم تتبع أي نظام غذائي محدد، فكيف فعلت ذلك؟

وقفت الأم كاثرين وود على الميزان، ووجدت وزنها قد وصل إلى 88 كيلوجرامًا، وقضت سنوات معتقدة أنها ستفشل في خسارة وزنها بسهولة، حسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

حاولت وود عدة محاولات شملت الصيام وتناول العصائر المثلجة فقط واتباع حمية الصيام المتقطع 5:2 والتوقف عن تناول البروتين نهائيًا، لكنها لم تتمكن من كبح جوعها بقية اليوم.

وقالت وود: "لم استطع الإقلاع عن إدمان الشوكولاتة والوصفات الأخرى التي أحبها"، مضيفة "كنت أشعر بالغضب تجاه تجربة أي شيء جديد".

أخذت الأم الثلاثينية قرار نهائي بالاتجاه نحو هدفها في خسارة الوزن وتغيير علاقتها بالطعام للأفضل، مؤكدة أنها لا تستطيع الامتناع التام عن تناول الكربوهيدرات، بل يمكنها الحد من الكمية التي تحصل عليها فقط خلال اليوم وصنع تلك الوجبات بمنزلها.

وبجانب التركيز على الأطعمة التي تتناولها والتغذية السليمة، بدأت في ممارسة الرياضة البدنية 5 مرات في الأسبوع الواحد.

وأوضحت وود، أنها لم تتبع دايت محدد، لكنها غيرت نظرتها للطعام مع تقليل حجم الوجبات التي تتناولها خلال اليوم والانتباه إلى كل شيء يدخل معدتها، فضلاً عن إعداد طعامها بنفسها

وأفادت: "كنت أشعر بالامتلاء والشبع بعد تناول البقوليات، وأشعر بالقوة عند التدريب 5 أيام في الأسبوع، لقد تخلصت من انتفاخ البطن والوجه بشكل كبير، وصرت راضية عن جسمي".

وتابعت: "عملية الهضم صارت أفضل لدّي، ونومي يات أفضل، وتغيرت طريقتي في التحدث عن نفسي دائمًا بشكل درامي".

شعرت وود بأنها صارت أكثر سعادة وطاقة بعد خسارة وزنها، ما جعلها تمضي قدمًا في استكمال هدفها حتى خسرت 20 كيلوجرامًا في أكثر من 15 شهرًا حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية