خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع الكونسلتو

أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

رايفن سيمون تكشف سر فقدانها 18 كيلوجرامًا

12:39 م الإثنين 09 مايو 2022
رايفن سيمون تكشف سر فقدانها 18 كيلوجرامًا

رايفن سيمون

كتبت- ياسمين الصاوي:

كشفت الممثلة الأمريكية رايفن سيمون، عن السر وراء فقدانها 18 كيلوجرامًا من وزنها، الذي بلغ الآن 77 كيلوجرامًا بدلاً من 95 كيلوجرامًا.

وقالت سيمون، إن الدايت الذي اتبعته لم يعتمد فقط على تجنب تناول السكريات، بل التركيز على نظام الكيتودايت الذي يعمل على تقليل الكربوهيدرات، فضلاً عن تناول الطعام بنظام الصيام المتقطع، حسبما نشر موقع "Prevention".

وأضافت سيمون، أن خسارة وزنها ترجع في الأساس إلى تغيير العادات الغذائية وليس ممارسة الرياضة على الإطلاق، متابعة "لا أستمر طويلاً في ممارسة أي تمارين رياضية، وإن فعلت ذلك، فيتم من خلال المشي بخطوات سريعة فقط".

كشفت سيمون، أنها تلقت بعض الأخبار السيئة من طبيبها وأرادت فحص صحتها حتى تتمكن من العيش حياة طويلة وسعيدة.

وأوضحت أنها كانت تتناول كمية كبيرة من السكريات، مؤكدة أنها كانت على سبيل المثال تتناول شريحة من فيليه السمك مع علبة من الكاتشب.

وعندما ترغب سيمون الآن في تناول أي قطعة من الحلوى، فإنها تتناول الحلويات الخالية من السكر.

يعتمد الكيتو دايت على تجنب الكربوهيدرات والحلويات، واستبدالها بالفواكه والخضروات الطازجة والبقوليات، حتى يتمكن الجسم من حرق الدهون المخزنة به وضبط نسبة الجلوكوز في الدم، ومن ثم يتم فقدان الوزن بسهولة.

ولا تقتصر فوائد الكيتو دايت على خسارة الوزن فقط، لكنه يعزز صحة الجسم ويحمي من الإصابة بمشكلات صحية عديدة على رأسها ألزهايمر والسرطان والصرع وأمراض المناعة الذاتية وأمراض القلب.

ويعتبر الكيتو دايت من أنظمة الدايت المناسبة لمرضى السكري، حيث يساهم في ضبط معدلات السكر في الدم بشكل ملحوظ.

ومن بين الأطعمة التي يوصى باتباعها في نظام الكيتو دايت: الأفوكادو، الأسماك، البصل، الطماطم، اللوز، بذر الكتان، عين الجمل، البيض، التونة، جبن الموتزاريلا أو الشيدر.

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية